فى الشبكة | “شوبر” ينقل أخباراً سارة لجمهور الأهلي بخصوص عودة أكرم توفيق: قريباً

5 يوليو، 2022
فى الشبكة | “شوبر” ينقل أخباراً سارة لجمهور الأهلي بخصوص عودة أكرم توفيق: قريباً

أهم الأخبار

مباريات اليوم


10:30 صباحا | الثلاثاء 05 يوليو 2022

ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن غياب الأهلي قبل لقاء الجونة ، الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن تأجيلات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز ، في مبارياتها الثانية. الجني الأحمر بعد أن تولى البرتغالي ريكاردو سواريز مهمة تدريب الفريق الأحمر خلفا للمدرب السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

غياب الأهلي قبل مباراة الجونة بالدوري الممتاز

وأشار “شوبير” من خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” ، إلى أن الأهلي يعاني من غياب بالجملة لأسباب مختلفة ، وعلى رأسها محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر ، الذي ينفذ قرار إيقافه بسبب تكدس. الإصابات ، بينما يعاني أحمد عبد القادر من إصابة ، لكنه بدأ يتعافى بشكل كبير ، ليخضع لمرحلة إعادة التأهيل ، قبل أن يعود ، والتي ستكون بشكل كبير خلال أسبوع.

يستعد بدر بانون للرحيل عن الأهلي ومفاجأة في مصير أكرم توفيق

ومن بين الإصابات التي تعرض لها الأهلي ، أوضح حارس مرمى مصر السابق ، أن محمود وحيد سيكون خارج حسابات الأحمر ، خلال الأيام العشرة المقبلة ، وأنه سيعود بعد تلك الفترة للمشاركة في مباريات الفريق بشكل طبيعي ، بينما بيرسي تاو. يستمر في التأهل للحصول على عائد تدريجي. سوف يغيب لويس ميشوني لمدة شهر.

وبحسب شوبير ، فإن أكرم توفيق ، الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ، يستعد للعودة في موعد أقصاه أغسطس المقبل ؛ مع استمراره في مرحلة التأهيل ، لكن بدر بانون ما زال غائبا استعدادا لمغادرة النادي الأهلي ، من أجل الانتقال إلى نادي قطر.

أهداف و ملخصات

Source link

قد يهمك ايضاً