بعد تصريحه بمساعدة الأهلي.. بطولات يوضح ماذا فعل صن داونز مع خالد علي

29 أكتوبر، 2023
بعد تصريحه بمساعدة الأهلي.. بطولات يوضح ماذا فعل صن داونز مع خالد علي
Advertisements
Advertisements

يعود النادي الأهلي مرة أخرى إلى بريتوريا مرة أخرى من أجل مواجهة صن داونز في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.




ويلتقي الأهلي وصن داونز اليوم، الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “لوفتوس فرسفيلد” بقيادة الحكم البنيني، لويس ديجيندو.







بينما ستكون مباراة الإياب في مصر يوم 1 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

مواجهة الأهلي وصن داونز أصبحت متكررة في السنوات الأخيرة ولكن في الموسم الماضي في بطولة دوري أبطال إفريقيا كانت هناك أزمة بسبب صراع التأهل بين الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات.

اقرأ أيضًا | عبد الحفيظ: قرار كاف بشأن مباراة الأهلي وصن داونز ليس له تفسير.. وأخشى من الحكم

الأهلي وصن داونز اليوم في دوري السوبر الإفريقي

وبدأت الأزمة عندما تم تسجيل مقطع صوتي للمنسق العام المصري لنادي صن داونز، خالد علي، الذي كان يظهر على الشاشات المصرية للتعليق بشكل دائم على مواجهات الأهلي.

وكان خالد علي في التسجيل الصوتي عبر شبكة “تويتر” في مارس الماضي، أكد على أنه سيساعد الأهلي إذا طُلب منه تقديم معلومات عن فريق الهلال السوداني الذي واجهه صن داونز قبل مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

هناك كانت حالة من الغضب الشديد قد انتابت مسئولي صن داونز، وأصدر النادي الجنوب إفريقي بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله خضوع خالد علي للتحقيق.

لكن لم يعلن النادي الجنوب إفريقي عن أي عقوبة فيما بعد خلال الأشهر القليلة الماضية ضد خالد علي.

وتواصل “btolat.com” مع مصدر مسئول داخل نادي صن داونز وأكد على أن أزمة خالد علي بعد التحقيق معه قد حُفظت بشكل كامل، وعاد المنسق لعمله ولكنه أصبح بعيدًا عن الإعلام قليلًا.




Source by [author_name]
https://img.btolat.com/2023/10/29/news/329017/large.jpg

قد يهمك ايضاً

نشر

اكتشاف المزيد من كورة فالشبكة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

مواصلة القراءة

%d مدونون معجبون بهذه: