أوبي ميكيل: مورينيو دمر محمد صلاح وأبكاه.. وأسلوب دي بروين سبب فشله مع تشيلسي

1 نوفمبر، 2023
أوبي ميكيل: مورينيو دمر محمد صلاح وأبكاه.. وأسلوب دي بروين سبب فشله مع تشيلسي
Advertisements
Advertisements

كشفت لاعب منتخب نيجيريا وتشيلسي الأسبق، جون أوبي ميكيل، الأسباب التي أدت إلى فشل محمد صلاح وكيفن دي بروين في قلعة “ستامفورد بريدج”.




وكان محمد صلاح وكيفن دي بروين متواجدين في تشيلسي في بداية العقد الثاني من الألفية الحالية، لكن رحلا بسبب عدم الحصول على فرصة.







ورغم ذلك، لم يستسلم الثنائي في مشوارهما ورحلا نحو مغامرات أخرى بعيدًا عن الدوري الإنجليزي قبل العودة من جديد ليكتبا تاريخًا مميزًا مع ليفربول ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا | جون تيري: شعرت بالندم لرحيل محمد صلاح عن تشيلسي.. كنت قاسيًا معه

جون اوبي ميكيل

وتحدث ميكيل عن الأسباب في حواره عبر برنامجه الإذاعي “Obi One”، وقال: “أعتقد أن دي بروين لم يكن ليتدرب بشكل جيد في ذلك الوقت”.

وتابع: “كيفن كان مثل الطفل المستبعد من الملعب، يأتي إلى التدريبات منحنيًا ربما لأنه لم يكن يلعب كثيرًا ولم يعد لديه شغفًا ويظل غاضبًا ومتجهمًا”.

وأضاف: “أتذكر أن كانت هناك مشاجرة قوية بين صامويل إيتو ودي بروين في التدريبات، لأن كيفن لم يبذل المجهود الذي أراده إيتو، كان خلافًا كبيرًا في الملعب”.

واستمر: “أعتقد أن أسلوب جوزيه مورينيو (المدرب وقتها) على دي بروين وكذلك محمد صلاح كان سببًا في رحيلهما عن تشيلسي لأنهما تعرضا للكثير من الانتقادات”.

وأزاد: “لقد كان محمد صلاح ودي بروين سيئي الحظ، لأنك إذا لم تكن تؤدي بشكل جيد في التدريبات فهو لن يضمك لأي قائمة للمباريات ولا يهم من أنت”.

وواصل تصريحاته: “لقد أدت انتقادات مورينيو للاعبين إلى بكاء محمد صلاح بين شوطي إحدى المباريات، لقد اعتقدنا أنه سيستمر بالاعتماد عليه في الشوط الثاني ولكن لم يحدث”.

وأتم: “ولكن ما حدث دمره تمامًا لأنه أخرجه من الملعب، لكن هذه هي عقلية مورينيو في ذلك الوقت، لكن هل سيفعل مورينيو ذلك الآن إذا كان يدرب محمد صلاح؟ لا، أعتقد”.




Source by [author_name]
https://img.btolat.com/2023/11/1/news/329231/large.jpg

قد يهمك ايضاً

نشر

اكتشاف المزيد من كورة فالشبكة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

مواصلة القراءة

%d مدونون معجبون بهذه: