محمد أبو جبل يكشف حقيقة وجود خلافات مع الشناوي.. ويصرح: عضو اتحاد الكرة لم يتدخل في مفاوضاتي مع الأهلي

1 فبراير، 2024

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر حقيقة وجود خلافات مع زميله محمد الشناوي في الفترة الماضية، موضحًا تفاصيل المفاوضات التي جرت مع الأهلي للانتقال إلى صفوفه.

وقال أبو جبل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة سي بي سي: “الشناوي هو حارس مرمى كبير وهو حارس الأهلي ومتواجد معي في المنتخب منذ فترة من 2019 وبطولة الكاميرون 2021 وبطولة كوت ديفوار والمعسكرات الماضية”.

وتابع: “خلال السنوات الماضية لم يحدث بيني وبينه أي خلاف أو أي اعتراض، نكون أربعة حراس مرمى متواجدين والذي يمثل المنتخب كلنا نكون في ظهره، بدليل الذي حدث في البطولة الماضية، الشناوي عندما تعرض للإصابة أنا شاركت بدلا منه، وقدمت المطلوب مني، وأي أحد سيكون متواجد سيؤدي دوره”.

وأكمل: “محمد الشناوي هو حارس مرمى كبير ومحترم، أكن له كل الاحترام وهو مثلي، وغير صحيح ما يقال على السوشيال ميديا أن هناك خلاف بيننا”.

وبسؤاله هل الأهلي تواصل معك في معسكر منتخب مصر؟، أوضح: “لم يحدث نهائيًا أي تواصل بيني وبين الأهلي الذي أكن له كل الاحترام والتقدير، ولم يحدث أن تدخل أحد من أفراد البعثة أو لاعبين تواصلوا معي من أجل التوقيع للأهلي، (عيب بجد) هذه النقطة التي أريد أن أوضحها لأنها مزعجة فكرة الافتراء أو الدخول في الذمم”.

طالع | محمد أبو جبل يوجه رسالة اعتذار للجمهور بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم إفريقيا

وأضاف: “لا يصح أن يتردد أن قيمة وقامة مثل خالد الدرندلي يُقال عنه ذلك وهو يُمثل منتخب مصر، وأنا أيضًا لا يصح أن يُقال عني ذلك وأنا أمثل منتخب مصر، كيف أكون في المنتخب وأفكر في مصلحتي وأتفاوض، لم يتم التواصل بيني وبين أي فرد في الأهلي، ولم يتم حتى التواصل معي أحد من البنك الأهلي”.

وأوضح: “ما علمته أن كان هناك مفاوضات بين إدارة الناديين، وأنا اتصلت برئيس البنك الأهلي بعد أن العودة من كوت ديفوار لكي أستفسر منه عن ما يتردد وهو قال لي إن المسؤولين في الأهلي تحدثوا معنا ونحن وافقنا بشكل مبدئي، لكن لم نتطرق لأي أمور أخرى، كان مجرد جس نبض فقط”.

واستطرد: “(عيب) عندما نخوض في ذمم ناس كبيرة، لأن العلاقة طيبة بين خالد الدرندلي، وكان يجب أن أوضح لأنه عيب أن الأمور هذه قيلت عني وعن سمعتي وعن أفراد في المنتخب، لأن كلنا في منتخب مصر نمثل المنتخب”.

وأشار: “أنا راجل ملتزم مع البنك الأهلي، والأهلي عندما تفاوض لم يتفاوض معي، ولكن كان من خلال البنك الأهلي، وهذا ما حدث، والموضوع لم يستغرق لحظات”.

وأتم: “لا أفهم سبب تضخيم الناس للموضوع بهذا الشكل لماذا؟، (محصلش نصيب)، وأنا رجل ملتزم مع البنك الأهلي وسأعود للتدريبات، والحمد لله في كل شيء، وأنا ألعب مع البنك الأهلي وأتدرب جيدًا وأهتم بنفسي وأحصل على بطولات وأترك بصمة”.

, محمد أبو جبل يكشف حقيقة وجود خلافات مع الشناوي.. ويصرح: عضو اتحاد الكرة لم يتدخل في مفاوضاتي مع الأهلي , , 2024-02-01 02:06:05 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336324?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336324?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336324%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #محمد #أبو #جبل #يكشف #حقيقة #وجود #خلافات #مع #الشناوي #ويصرح #عضو #اتحاد #الكرة #لم #يتدخل #في #مفاوضاتي #مع #الأهلي

قد يهمك ايضاً

نشر
close