محمد أبو جبل يكشف من طالبه بتسديد ركلة الترجيح أمام الكونغو.. وتفاصيل مشادته مع كهربا

1 فبراير، 2024

كشف محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر تفاصيل اختياره لتسديد ركلة الترجيح خلال مباراة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، موضحًا تفاصيل حدوث مشادة مع كهربا خلال منافسات كأس أمم إفريقيا.

وقال محمد أبو جبل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “سي بي سي”: “لا يوجد أي مشكلة حدثت بيني وبين أي لاعب أو حارس مرمى في مصر”.

وتابع: “أنا لعبت لمنتخب مصر منذ وجودي في نادي إنبي وسموحة والزمالك والبنك الأهلي حاليًا، عندما أنضم أؤدي دوري بمجهودي”.

وبسؤاله هل أنت من قرر التصدي لركلة الترجيح الحاسمة أم هذا قرار من المدير الفني أم من كابتن الفريق؟، أجاب: “أحمد حجازي هو من أشار لي وطلب مني التسديد، وأعتذر عن الإخفاق في ضربة الجزاء، هذا قضاء وقدر من الله سبحانه وتعالي”.

وأردف: “نعد الجماهير في الفترة المقبلة أن نحطم أرقامًا كبيرة، والبطولة القادمة بإذن الله تكون من نصينا، وسنعمل ونطور من أنفسنا لكي نصل لحلم وهدف الشعب المصري بالكامل”.

طالع | محمد أبو جبل يكشف حقيقة وجود خلافات مع الشناوي.. ويصرح: عضو اتحاد الكرة لم يتدخل في مفاوضاتي مع الأهلي

وحول وجود مشكلة بينه وبين كهربا في منتخب مصر؟، أوضح: “كهربا لعب معي في نادي إنبي وهو صغير أكثر من 8 سنوات، ويعتبر أنتي من ربيته في نادي إنبي لأنني كنت قبله في الفريق الأول وهو يصعد للتدريب معنا، هو بمثابة شقيقي الأصغر، لم يحدث بيننا أي شيء”.

واستطرد: “أنا حارس مرمى وهو مهاجم، أو هو من يهاجم عليَ ويكون هناك التحام أو ضغط في ما يحدث في الكرة”.

وواصل: “حدث بيني وبين كهربا التحام خفيف بعد مباراة كاب فيردي والأمر انتهى، في ذلك التوقيت كان لا يوجد حديث من الأهلي”.

وأتم: “لا يوجد أي خلاف، وكلنا في منتخب مصر لا نفكر في النقاط السلبية، نرفزة ملعب وانتهت لم تأخذ لحظة، أمر طبيعي جدًا، وعلاقتي بكهربا جيدة جدًا ولا يوجد أي خلاف معه، كلنا زملاء في المنتخبات”.

, محمد أبو جبل يكشف من طالبه بتسديد ركلة الترجيح أمام الكونغو.. وتفاصيل مشادته مع كهربا , , 2024-02-01 10:22:41 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336328?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336328?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336328%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #محمد #أبو #جبل #يكشف #من #طالبه #بتسديد #ركلة #الترجيح #أمام #الكونغو #وتفاصيل #مشادته #مع #كهربا

قد يهمك ايضاً

نشر
close