وكيل أحمد حمدي يوضح هل تلقى عرضًا من الأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك؟

1 فبراير، 2024

كشف حسام حمدي وكيل اللاعبين تفاصيل انضمام أحمد حمدي إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر.

وقال حسام حمدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “المفاوضات منذ فترة مع اللاعب، وكنا ننتظر فتح القيد، لكن المفاوضات نفسها لم تأخذ أي وقت، وهي إدارة محترمة جدًا”.

وتابع: “خطوة جيدة لـ أحمد حمدي أن يلعب في الزمالك، نادي كبير وعريق، أنا أرى إنه كان يجب أن يأتي لناد كبير مثل الأبيض، ويريد تحقيق بطولات معهم”.

طالع | وكيل لاعبين: الأهلي تلقى عرضًا لشراء محمد عبد المنعم.. ويعلق على مصير حجازي والنني وتريزيجيه

وأكمل: “كل اللاعبين المنضمين للزمالك جيدين، وإن شاء الله المنافسة تكون شريفة داخل الملعب، ويوم الإثنين القادم سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة، وينضمون للتدريبات، الثلاثاء”.

وبسؤاله هل كانت توجد عروض أخرى لـ أحمد حمدي؟، أجاب: “بالتأكيد كانت هناك عروض من داخل وخارج مصر، لاعب بحجمه طبيعي أن يكون لديه عروض، لكن لم يحدث استفسار من الأهلي عن اللاعب”.

وأتم: “الأهلي والزمالك أكبر ناديين في الشرق الأوسط، وشرف لـ أحمد حمدي أن يرتدي قميص الفريقين”.

, وكيل أحمد حمدي يوضح هل تلقى عرضًا من الأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك؟ , , 2024-02-01 11:15:06 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336331?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336331?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336331%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #وكيل #أحمد #حمدي #يوضح #هل #تلقى #عرضا #من #الأهلي #قبل #الانتقال #إلى #الزمالك

قد يهمك ايضاً

نشر
close