تقارير: كارتيرون مرشح لتدريب منتخب عربي بعد خروجه من كأس أمم إفريقيا

1 فبراير، 2024
تقارير: كارتيرون مرشح لتدريب منتخب عربي بعد خروجه من كأس أمم إفريقيا تقارير: كارتيرون مرشح لتدريب منتخب عربي بعد خروجه من كأس أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية عن دخول مدرب الأهلي والزمالك الأسبق، باتريس كارتيرون، ضمن قائمة مرشحين لتدريب منتخب عربي خرج من مبكرًا من كأس أمم إفريقيا 2023.

ولم تنجح المنتخبات العربية في مواصلة مشوارها بأمم إفريقيا حيث خرجت مصر، المغرب وموريتانيا من دور الـ16 وكانت الجزائر وتونس سبقتا الثلاثة بالخروج من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا.. تقارير فرنسية: الجزائر تنافس منتخبًا إفريقيا على رينارد لخلافة جمال بلماضي

كريم بلحسين

ولكن بحسب شبكة “Fennec Football” الجزائرية باللغة الفرنسية أن كارتيرون مرشح لقيادة منتخب محاربي الصحراء بعد رحيل، جمال بلماضي.

وكان بلماضي قد رحل عن صفوف الجزائر بعد الفشل للمرة الثانية على التوالي في تخطي عقبة دور المجموعات رغم فوزه باللقب في نسخة 2019 والتي أقيمت في مصر.

كارتيرون على رأس المرشحين لتدريب منتخب الجزائر بحسب التقرير والبديل سيكون، كريم بلحسين، الذي يعيش في بلجيكا ولم يدرب أي منتخب، لكنه درب من قبل نادي أندرلخت البليجكي.

عكس كارتيرون الذي سبق ودرب من قبل منتخب مالي في الفترة بين عامي 2012 و2013 قبل التوجه لتدريب الأندية.

الجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي يشرف في الوقت الحالي على تدريب نادي أم صلال المنافس في بطولة دوري نجوم قطر.

, تقارير: كارتيرون مرشح لتدريب منتخب عربي بعد خروجه من كأس أمم إفريقيا , , 2024-02-01 11:37:43 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336332?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336332?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336332%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #تقارير #كارتيرون #مرشح #لتدريب #منتخب #عربي #بعد #خروجه #من #كأس #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close