وليد دعبس: ناصر ماهر يحب الزمالك.. وفيوتشر هدفه التتويج بالكونفدرالية

1 فبراير، 2024

كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر تفاصيل انتقال ناصر ماهر لاعب فريق الكرة إلى صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، موضحًا موقفه من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة بالمستقبل.

وقال وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “etc”: “لا يوجد شيء اسمه أن أعطي لاعبين لناد واحد فقط، بالعكس نحن منفتحين على كل الأندية، هذه سنة الحياة انتقال اللاعبين بين الأندية، لكن نحن واضحين بشأن أن لو هناك لاعب يريده أكثر من نادي ستكون الأولوية لـ الأهلي”.

وأكمل: “ناصر ماهر ليس لاعبًا قليلًا، لكن توجد بعض المشاكل، إن اللاعب تكون لديه رغبة في الانتقال لناد معين، لكنه رحل إلى نادي جماهيري كبير، واللاعب كان يريد الزمالك”.

وأردف: “نحن منذ فترة كنا نريد أن نبقي عليه، لكن كانت لديه رغبة شديدة جدًا في الانضمام للقلعة البيضاء، هو يُحب الزمالك، فلم يكن أمامنا حل سوى الموافقة على انتقاله، ولم نحصل على أموال نظير الصفقة ولكنها تبادلية”.

طالع | فيوتشر يضم ثلاثي الزمالك ضمن صفقة ناصر ماهر

أردف: “فيوتشر بالتأكيد هدفه التتويج بالكونفدرالية هذا الموسم، وأن يكون لدينا مركز محترم في الدوري وننافس على اللقب، وكأس مصر أيضًا، وبعد الانتقالات الشتوية وفي وجود مدرب كبير مثل حسام حسن، أصبح التدريب مختلفًا، المدرب صنع شكلًا مختلفًا، واللاعبون رد فعلهم مختلف”.

واستطرد: “مهما تحدثنا عن المدرب الأجنبي، لكن المدربين الأجانب (بيعملوا سبوبة في مصر) لا يعملون في إفريقيا بهذه الأرقام، مثلًا موسيماني الرقم الذي يحصل عليه خارج مصر لم يكن مثل الذي تقاضاه في الأهلي، وكيروش أيضًا، لا أعلم هل الأندية تستحوذ على أبار بترول أم ماذا؟”.

وبسؤاله هل ممكن تشارك في انتخابات اتحاد الكرة؟، أوضح: “لا، بالتأكيد الذي يعمل سيكون لصالح الكرة المصرية، أتمنى نموذج مثل ماجد سامي يكون متواجدًا، لأنه حقق نجاحًا في المنظومة”.

واختتم: “نحن نحتاج من لديهم نجاحات، ليس شرطًا أن يكون المسؤول في اتحاد الكرة لاعب سابق، نحن نحتاج أن يكون عندنا فن وعلم الإدارة”.

, وليد دعبس: ناصر ماهر يحب الزمالك.. وفيوتشر هدفه التتويج بالكونفدرالية , , 2024-02-01 12:04:16 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336333?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336333?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336333%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #وليد #دعبس #ناصر #ماهر #يحب #الزمالك #وفيوتشر #هدفه #التتويج #بالكونفدرالية

قد يهمك ايضاً

نشر
close