حاتم سكر: طريقة خروجي من الزمالك صعبة.. وتلقيت دعمًا كبيرًا من 4 لاعبين

1 فبراير، 2024

علق حاتم سكر لاعب الزمالك السابق، على رحيله من القلعة البيضاء بعد فسخ التعاقد من قبل إدارة النادي، موجهًا رسالة شكر لـ محمد عبد الشافي.

وقال حاتم سكر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “لا أعرف كيف جاء القرار، لكنه جاء في وقت صعب على أي لاعب كرة، استلمت الاستغناء الساعة واحدة ونصف أو اثنين، ولم يكن أمامي سوى 24 ساعة”.

وتابع: “الزمالك بيتي ولا توجد مشاكل مع أحد، لكن المسألة كانت في الوقت، لم يبلغني أحد ولم أعمل حسابي على شيء، وعندما كان يسألني أحد كنت أرد أن عقدي مستمر حتى 2025”.

كيف تحركت بعد استلام الاستغناء؟، أجاب: “كان هناك أكثر من ناد تحدث مع وكيلي، وبالفعل وقعت لناد آخر، وسيُعلن، هو ناد كبير وهدفي أن أحقق شيئًا في الأولمبياد مع منتخب مصر”.

واستطرد: “أحب أن أشكر جمهور الزمالك الذين وقفوا بجانبي، لكن الموضوع كان صعبًا علي لأنني لم أتقبل فكرة الخروج من المكان الذي تربيت فيه، أنا ألعب في الزمالك منذ أن كان عمري 8 سنوات”.

وأردف: “اعتدت على تواجدي في الزمالك، الموضوع كان صعبًا بالنسبة لي أن أرحل، لكن هذه كرة القدم، ولا توجد مشكلة، لأن النادي صاحب فضل علي، رغم أن الموضوع بالنسبة لي صعب”.

طالع.. خاص | الإسماعيلي يضم لاعب الزمالك موسمين ونصف

وواصل: “أنا تحت أمر الزمالك، وبعد أن يُعلن النادي الجديد عن انضمامي أتمنى أن أقدم موسمًا جيدًا، ومدربي الجديد تحدث معي نفسيًا لأنه يعرف أنني منذ 15 سنة في الزمالك، وقال لي أنا أعرف إمكاناتك وطموحك، ولو أنا لا أعرفها لم أكن سأتحدث معك”.

وزاد: “إيهاب جلال هو من صعدني في الزمالك، وأول مشاركة لي كانت مع كارتيرون، واللاعبين الكبار دعموني، وفي الفترة الأخيرة وقف شيكابالا وعبد الشافي وأوباما معي كثيرًا، ودونجا الذي كان يتواصل معي كل دقيقة، أشكرهم”.

وأوضح: “مكالمة عبد الشافي معي فرقت كثيرًا جدًا، وقال لي أنت لاعب كبير وستعود للزمالك، وطالبني بالتركيز مع منتخب مصر الأولمبي”.

وأتم: “أوسوريو كان يمنحني الثقة، وكان دائمًا يتواصل معي، وتحدث معي بعد رحيله وقال لي أفتقدك وأريد أن أراك في الأولمبياد، وهو صاحب فضل علي”.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي أعلن ضم حاتم سكر من صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية.

, حاتم سكر: طريقة خروجي من الزمالك صعبة.. وتلقيت دعمًا كبيرًا من 4 لاعبين , , 2024-02-01 12:52:28 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336334?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336334?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336334%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #حاتم #سكر #طريقة #خروجي #من #الزمالك #صعبة #وتلقيت #دعما #كبيرا #من #لاعبين

قد يهمك ايضاً

نشر
close