بيسيرو يحذر: مباراة أنجولا النهائي الرابع لـ نيجيريا.. وخروج العرب لن يضمن لنا كأس أمم إفريقيا

1 فبراير، 2024
بيسيرو يحذر: مباراة أنجولا النهائي الرابع لـ نيجيريا.. وخروج العرب لن يضمن لنا كأس أمم إفريقيا بيسيرو يحذر: مباراة أنجولا النهائي الرابع لـ نيجيريا.. وخروج العرب لن يضمن لنا كأس أمم إفريقيا

حذر المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول، جوزيه بيسيرو، من مباراة أنجولا في دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتلتقي نيجيريا وأنجولا غدًا، الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “فيليكس هوفويت بوجيني” في مدينة “أبيدجان”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: كارتيرون مرشح لتدريب منتخب عربي بعد خروجه من كأس أمم إفريقيا

بيسيرو في المؤتمر الصحفي

وأجرى بيسيرو مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة أنجولا، وقال: “سنواجه منتخبًا ليس مشهورًا في إفريقيا ولكنه يمتلك لاعبين ممتازين”.

وتابع: “لقد أظهر هذا المنتخب أن لديه كافة الإمكانات من أجل الذهاب بعيدًا في تلك البطولة، وفي رأيي أن نسبة الفوز متساوية 50%”.

وأضاف: “بالنسبة لنا، نعتبر مباراة أنجولا النهائي الرابع لنا ونريد الفوز به”.

واستمر: “لقد عمل الكثير من أفراد عائلتي في أنجولا، أريد أن أهنئ المدرب بيدرو جونسالفيش على عمله الرائع، هناك روح والجميع يضحي من أجل المنتخب”.

وزاد: “سندرس طريقة لعب أنجولا جيدًا، لكننا لن نغير أسلوبنا، نحن نيجيريا وعلينا فرض سيطرتنا بطريقتنا المعتادة”.

ورد بيسيرو على فرص نيجيريا في الفوز بالبطولة بعد خروج المنتخبات العربية مثل نسخة 2013: “التاريخ والنتائج السابقة ليس لهما قيمة، لا علاقة بالأمر بما يحدث في النسخة الحالية، آمل أن يتكرر الإنجاز ونفوز بالكأس”.

وأكمل: “نيجيريا أكثر من صنعت الفرص التهديفية في تلك البطولة، لذلك لن نتخلى عن أسلوبنا أمام أنجولا، ستكون خطتنا دائمًا 3-4-3”.

وعن موقف الحارس الأساسي، ستانلي نوابالي: “سنقيم حالته، إذا لم يكن جاهزًا سيلعب أوزوهو أمام أنجولا لأن لدي ثقة في جميع حراس المرمى”.

, بيسيرو يحذر: مباراة أنجولا النهائي الرابع لـ نيجيريا.. وخروج العرب لن يضمن لنا كأس أمم إفريقيا , , 2024-02-01 13:44:58 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336335?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336335?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336335%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #بيسيرو #يحذر #مباراة #أنجولا #النهائي #الرابع #لـ #نيجيريا #وخروج #العرب #لن #يضمن #لنا #كأس #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close