عمر مرموش تحت أعين الكبار.. عملاق إنجليزي جديد يسعى إلى ضمه

1 فبراير، 2024
عمر مرموش تحت أعين الكبار.. عملاق إنجليزي جديد يسعى إلى ضمه عمر مرموش تحت أعين الكبار.. عملاق إنجليزي جديد يسعى إلى ضمه

كشف موقع “Fussball News” أن جناح منتخب مصر الأول ونادي آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، ليس مطلوبًا فقط في توتنهام ونيوكاسل يونايتد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يتواجد مرموش في الأيام القليلة الماضية مع منتخب مصر من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا والتي انتهت بالخروج أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية.

ويلعب مرموش مع آينتراخت فرانكفورت منذ بداية الموسم الحالي، بعد الرحيل عن فولفسبورج بالمجان عقب انتهاء عقده.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية بالأمس أن ناديي توتنهام ونيوكاسل يونايتد مهتمان بضم مرموش، وأفادت أنهما يراقبان أداءه في الفترة الأخيرة قبل التحرك الرسمي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | يزامل مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يُعلن ضم دي بيك

عمر مرموش

ولكن وفقًا للتقرير الجديد أن آرسنال هو الآخر يرغب في ضم مرموش وهي ليست المرة الأولى التي يهتم بها الجانرز باللاعب، حيث كان هناك اهتمام من النادي اللندني قبل انتقاله إلى فرانكفورت.

بجانب آرسنال كان هناك أيضًا رغبة من قبل نادي برينتفورد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة لأن آينتراخت فرانكفورت يرغب في الحصول على 30 مليون يورو للموافقة على رحيل جناح منتخب مصر، مع عدم وجود شرط جزائي في عقده المستمر حتى 30 يونيو 2027.

وبالتالي، سيكون على أي نادٍ إنجليزي يرغب في ضم مرموش التفاوض مع آينتراخت فرانكفورت والموافقة على شروطهم المالية لرحيل اللاعب.

الجدير بالذكر أن مرموش في الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت قد سجل 12 هدفًا في 25 مباراة حتى الآن، إذا، اللاعب مهم للغاية في ناديه الألماني الذي لا يحب التفريط في نجوم الفريق كما أكد المدير الرياضي، ماركوس كروشه.

, عمر مرموش تحت أعين الكبار.. عملاق إنجليزي جديد يسعى إلى ضمه , , 2024-02-01 14:07:07 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336336?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336336?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336336%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الالماني, #عمر #مرموش #تحت #أعين #الكبار #عملاق #إنجليزي #جديد #يسعى #إلى #ضمه

قد يهمك ايضاً

نشر
close