بخلاف ثلاثي بيراميدز وفيوتشر.. صفقة جديدة لم يستطع الزمالك قيدها إفريقيًا

1 فبراير، 2024

كشف مصدر بنادي الزمالك عن اللاعبين الذين تم قيدهم في قائمة فريق الكرة محليًا وإفريقيًا ببطولة كأس الكونفدرالية خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

وأبرم مسؤولو الزمالك عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق بعد حل أزمة إيقاف القيد والتي عانى منها الأبيض منذ الموسم الماضي.

طالع | حاتم سكر: طريقة خروجي من الزمالك صعبة.. وتلقيت دعمًا كبيرًا من 4 لاعبين

وعلم “بطولات”، أن المقيدين في قائمة الزمالك محليا وإفريقيا، هم: “ياسر حمد – أحمد حمدي – محمد عاطف – مهاب ياسر – محمد شحاتة – زياد كمال – ترافيس موتيابا”.

بينما تم قيد الثلاثي: “عبد الله السعيد – ناصر ماهر – سيف فاروق جعفر”، في قائمة الفريق محليًا فقط.

ولم يتم قيد الثلاثي في القائمة الإفريقية ببطولة الكونفدرالية نظرًا لمشاركتهم السابقة إفريقيا سواء السعيد وسيف جعفر مع بيراميدز، أو ناصرماهر مع مودرن فيوتشر.

بينما وضع مسؤولو الزمالك اسم مصطفى أشرف في القائمة المحلية ولم يتمكن النادي من ضمه في القائمة الإفريقية بسبب توقيت القيد الإفريقي.

, بخلاف ثلاثي بيراميدز وفيوتشر.. صفقة جديدة لم يستطع الزمالك قيدها إفريقيًا , , 2024-02-01 14:58:03 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336338?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336338?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336338%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #بخلاف #ثلاثي #بيراميدز #وفيوتشر #صفقة #جديدة #لم #يستطع #الزمالك #قيدها #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close