مدرب الكونغو الديمقراطية: تخطي مصر إنجاز يمنحنا الثقة في كأس أمم إفريقيا

1 فبراير، 2024
مدرب الكونغو الديمقراطية: تخطي مصر إنجاز يمنحنا الثقة في كأس أمم إفريقيا مدرب الكونغو الديمقراطية: تخطي مصر إنجاز يمنحنا الثقة في كأس أمم إفريقيا

وصف المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، سيباستيان ديسابر، التغلب على مصر في مرحلة دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا بالإنجاز.

وفازت الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح يوم، الأحد الماضي، وأقصت مصر من البطولة وستواجه غينيا في دور الـ8 غدًا، الجمعة.

اقرأ أيضًا | أسطورة نيجيريا لـ بطولات: مصر والعرب خرجوا لعدم احترام الخصوم.. ونحتاج التركيز لحصد أمم إفريقيا

مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

وقال ديسابر في مؤتمره الصحفي قبل قليل: “لقد حققنا إنجازين بالفعل وهما التأهل من دور المجموعات والفوز على مصر في دور الـ16”.

وتابع: “كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في المباريات الماضية، لذلك علينا التحسن في بعض الجوانب”.

واستمر: “ما فعلناه ليس مفاجئًا، نحن نلعب في كأس أمم إفريقيا، جميع الفرق جيدة وتخطي مصر شيئًا مهمًا يمنحنا المزيد من الثقة”.

وأضاف: “قبل البطولة كنا في المركز الـ13 في تصنيف القارة واليوم نحن بين أفضل 8 منتخبات وسنواصل رحلتنا للوصول إلى طموحنا”.

وعن مباراة غينيا: “لسنا المرشحين للفوز أمامهم، علينا أن نكون أكثر تواضعًا ونركز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

, مدرب الكونغو الديمقراطية: تخطي مصر إنجاز يمنحنا الثقة في كأس أمم إفريقيا , , 2024-02-01 15:37:21 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336341?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336341?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336341%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #مدرب #الكونغو #الديمقراطية #تخطي #مصر #إنجاز #يمنحنا #الثقة #في #كأس #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close