إنريكي يثير الشكوك بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

1 فبراير، 2024

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن لاعبه كيليان مبابي، في ظل الجدل حول مستقبل المهاجم.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان آخر الموسم الجاري، ولم يصل لاتفاق لتمديد إقامته في “حديقة الأمراء”.

ويرتبط المهاجم الفرنسي بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر خلال السوق الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الحالي.

وفي مؤتمر صحفي يوم الخميس قبل المباراة ضد ستراسبورج بمنافسات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي، أجاب إنريكي، على أسئلة الصحفيين حول نافذة انتقالات باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا | آس: باريس سان جيرمان يبدأ التفكير في عصر ما بعد مبابي

وبالحديث عن مبابي وإذا كان سيقرر مستقبله قريبًا، رد إنريكي: “كيليان لم يخبرني بأي شيء حتى الآن عن مستقبله مع باريس سان جيرمان”.

وردًا على سؤال حول إصابة بريسنيل كيمبيمبي وميلان سكرينيار على المدى الطويل، والحاجة إلى تعزيز قلب الدفاع أم لا، علّق: “ليس لدي ساعتي معي ولكن فترة الانتقالات تنتهي في حوالي خمسة عشر دقيقة”.

واختتم: “ما لم يقدم لنا لويس كامبوس مفاجأة في اللحظة الأخيرة، لا أعتقد ذلك، على الرغم من أن النادي يواصل العمل على جميع جوانب فترة الانتقالات وعلينا أن نكون مستعدين دائمًا”.

, إنريكي يثير الشكوك بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان , , 2024-02-01 16:07:21 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336342?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336342?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336342%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الفرنسي, #إنريكي #يثير #الشكوك #بشأن #مستقبل #مبابي #مع #باريس #سان #جيرمان

قد يهمك ايضاً

نشر
close