بالأسماء.. المقاولون العرب يضم 8 لاعبين في انتقالات يناير

1 فبراير، 2024

أنهى نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح إجراءات قيد 8 لاعبين بعد ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لفريق الكرة الأول.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر تمديد فترة القيد للأندية المصرية حتى يوم 6 فبراير الجاري بدلًا من انتهائها أمس الأربعاء.

طالع.. خاص | اتحاد الكرة يقرر مد فترة قيد الانتقالات الشتوية

وضم المقاولون العرب محمد عنتر قادمًا من سيراميكا كليوباترا لمدة موسمين ونصف الموسم.

وتعاقد مع محمود حليمو في صفقة انتقال حر قادما من سموحة لمدة موسمين ونصف، وكذلك محمود الشبراوي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلي، لمدة موسمين ونصف.

كما ضم المقاولون العرب، أحمد عبد العزيز مودي في صفقة انتقال حر قادمًا من الهلال الليبي لمدة موسم ونصف، وأسامة النجار من طنطا إعارة 6 أشهر بنية البيع النهائي.

وعلى مستوى المحترفين، انضم فراس بن عيفية قادمًا من الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، وجواكيم اوجيرا من نادي رايون سبورت الرواندي لمدة موسمين ونصف.

وضم أديوي معز إفيلوا مواليد 2004 معارًا من سيراميكا كليوباترا.

, بالأسماء.. المقاولون العرب يضم 8 لاعبين في انتقالات يناير , , 2024-02-01 16:16:39 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336343?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336343?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336343%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #بالأسماء #المقاولون #العرب #يضم #لاعبين #في #انتقالات #يناير

قد يهمك ايضاً

نشر
close