أحدهما مبابي.. دون هاتشيسون يرشح لاعبين لخلافة محمد صلاح في ليفربول

1 فبراير، 2024
أحدهما مبابي.. دون هاتشيسون يرشح لاعبين لخلافة محمد صلاح في ليفربول أحدهما مبابي.. دون هاتشيسون يرشح لاعبين لخلافة محمد صلاح في ليفربول

يرى لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، دون هاتشيسون، أن يجب على إدارة الريدز السعي نحو كيليان مبابي حال الحصول على أموال كثيرة لبيع، محمد صلاح.

وارتبط اسم ليفربول بإمكانية ضم مبابي في الصيف، حال رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي مع اهتمام الهلال والاتحاد هناك بالفرعون المصري.

كان آخر عرض من الاتحاد في الصيف الماضي لصالح ليفربول بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ويرى هاتشيسون أن هذا المبلغ يجب أن يمنح الإدارة القدرة للتحرك من أجل مبابي.

اقرأ أيضًا.. جلين جونسون: ليفربول لم يتأثر بغياب محمد صلاح بفضل هذا اللاعب

دون هاتشيسون

وقال هاتشيسون في تصريحات لشبكة “ESPN”: “كم لدينا من المال؟ هل نحن سنشتري لاعبين في لعبة فانتازي”.

وتابع: “إذا كانت هناك أموال، علينا التحرك من أجل مبابي، إذا امتلك ليفربول 150 مليون عليه أن يتعاقد مع كيليان ويمنحه هذا المبلغ كراتب على مدار سنوات العقد”.

واستمر: “إذا لم يكن لدينا كل هذه الأموال، فعليك النظر نحو جارود بوين (جناح وست هام يونايتد)”.

واختتم: “التفكير في مبابي، سيكون في حالة واحدة فقط أن يكون لديك أموال غير محدودة، إذا لم يكن فهناك بديل أرخص كما قلت”.

, أحدهما مبابي.. دون هاتشيسون يرشح لاعبين لخلافة محمد صلاح في ليفربول , , 2024-02-01 16:42:05 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336345?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336345?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336345%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #أحدهما #مبابي #دون #هاتشيسون #يرشح #لاعبين #لخلافة #محمد #صلاح #في #ليفربول

قد يهمك ايضاً

نشر
close