دي بروين يرفع راية القتال أمام ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي

1 فبراير، 2024

تعهد البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، بمنافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والقتال حتى النهاية.

وبدأ دي بروين مباراته الأولى منذ بداية الموسم، حيث شارك أساسيًا في فوز مانشستر سيتي بثلاثية لهدف أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي خلف المتصدر ليفربول بفارق 5 نقاط.

وقال دي بروين، الذي صنع لألفاريز هدفه الثاني، إن مانشستر سيتي عازم على صنع التاريخ بأن يصبح أول فريق يفوز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “إنه شعور بأننا إذا خسرنا، فإننا نتأخر كثيرًا، علينا أن نفوز”.

وأضاف: “إذا خسرنا اليوم وفاز ليفربول، فسيكونون بعيدين جدًا، نحن نواصل العمل ونحاول الفوز ونأمل أن نقترب منهم قليلًا ونقاتل حتى النهاية”.

وأشاد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بمساهمة دي بروين بعد غياب طويل بسبب الإصابة، قائلاً: “لقد مر وقت طويل، خمسة أشهر، لم يلعب فيها، لقد عاد بالطاقة، لقد لعب بشكل جيد حقًا، هو وهالاند سوف يساعداننا في هذا الجزء من الموسم”.

, دي بروين يرفع راية القتال أمام ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي , , 2024-02-01 17:10:44 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336346?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336346?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336346%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #دي #بروين #يرفع #راية #القتال #أمام #ليفربول #على #لقب #الدوري #الإنجليزي

قد يهمك ايضاً

نشر
close