جوارديولا عن منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي: لن يخسروا نقاط كثيرة

1 فبراير، 2024

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن المنافسة مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الآن متقدمًا بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “manchester evening news”: “عندما فزنا بالعديد من المباريات المتتالية، كان لدينا شعور بأن ليفربول لن يهدر أي نقاط، الآن نرى أنهم يفوزون بشكل مريح لذا علينا أن نكون مستعدين”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: “اللاعبون يعرفون ذلك، نحن ندفع بعضنا البعض وحتى النهاية سنحاول أن نفعل الشيء نفسه”.

وبشأن السباق على لقب الدوري الإنجليزي، أكد جوارديولا: “الأمر لا يقتصر على ثلاثة فرق، لا يزال توتنهام وأستون فيلا هناك يتنافسان”.

اقرأ أيضًا | دي بروين يرفع راية القتال أمام ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي

وأكمل: “لكن شعوري عندما أرى آرسنال يلعب هو أنهم يسيطرون على العديد من جوانب المباراة، عندما ترى ليفربول، فإنهم في كل مباراة أفضل من الخصم”.

وأشار: “يمكن أن تخسر المباريات لكنهم أفضل، أعرف مدى قوتهم ولكننا لا نزال هناك في المنافسة”.

وأردف: “نحن في فبراير وهناك الكثير من المباريات، خاصة مع ليفربول الذي واجهناه لمدة ثماني سنوات وآرسنال مع ميكيل الذي استقر في تشكيلته”.

وأتم: “ليس لدي شعور بأنهم سوف يخسرون الكثير من النقاط علينا الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات وفي النهاية سنرى ما سيحدث”.

, جوارديولا عن منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي: لن يخسروا نقاط كثيرة , , 2024-02-01 17:55:37 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336348?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336348?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336348%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #جوارديولا #عن #منافسة #ليفربول #على #لقب #الدوري #الإنجليزي #لن #يخسروا #نقاط #كثيرة

قد يهمك ايضاً

نشر
close