9 لاعبين.. تقارير توضح الموعد المتوقع لعودة مصابي برشلونة

1 فبراير، 2024

يعاني فريق برشلونة من تعدد الإصابات هذا الموسم، وانضم فيران توريس إلى قائمة المصابين، عقب مباراة أوساسونا.

وتعرض فيران توريس لإصابة عضلية في الدقائق الأولى لمباراة برشلونة وأوساسونا، وتم استبداله.

ويغيب عن برشلونة بالفعل كل من ماركوس ألونسو، تير شتيجن، جواو فيليكس، جافي، إينيجو مارتينيز، رافينها، سيرجي روبرتو، أليخاندرو بالدي، أي في المجموع تسعة لاعبين.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الموعد المتوقع لعودة اللاعبين المصابين في برشلونة.

فيران توريس

أكدت الفحوصات التي أجريت له وجود إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى، مما يعني أنه سيغيب عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا.

وبالتالي سيغيب عن مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام نابولي يوم الأربعاء 21 فبراير، بالإضافة إلى مواجهات برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، وغرناطة، وسيلتا فيجو، وخيتافي في الدوري الإسباني.

ماركوس ألونسو

خضع الظهير الأيسر لتدخل جراحي بسبب مشاكل أسفل الظهر في بداية يناير، وكانت آخر مباراة له في 7 نوفمبر، وكانت التوقعات غيابه لمدة شهر ونصف، ولكن لا يزال هناك ثلاثة أسابيع متبقية لعودته.

وسيغيب ألونسو عن مباريات برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، وغرناطة، وسيلتا فيجو، وخيتافي، وكذلك مواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

مارك تير شتيجن

خضع تير شتيجن لعملية جراحية في 11 ديسمبر الماضي لحل مشاكل في الظهر كان يعاني منها منذ أسابيع، وأشار تشافي مدرب برشلونة إلى أنه سيعود في المباراة ضد غرناطة المقررة في 11 فبراير.

جواو فيليكس

تعرض جواو فيليكس لالتواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن، وسيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع، لكنه قد يشارك في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد نابولي، والتي ستقام في 21 فبراير.

وسيغيب فيليكس عن مباريات برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، وغرناطة، وسيلتا فيجو.

إينيجو مارتينيز

كانت التوقعات غيابه لمدة خمسة أسابيع، وتعرض لانتكاسة عضلية جديدة، حيث أصيب قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في 3 ديسمبر، وسيكون جاهزًا للمباراة القادمة ضد ألافيس في 3 فبراير.

رافينها

تعرض رافينها لإصابة في العضلة الفخذية في فخذه الأيسر أمام أوساسونا في كأس السوبر الإسباني، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في 2023 والتي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، ومن المرجح عودته في مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في 17 فبراير.

سيرجي روبرتو

كان سيرجي روبيرتو يعاني من عدم الراحة في وتر العرقوب، ويعمل روبيرتو على العودة للعب ضد غرناطة، أو ضد سيلتا فيجو.

جافي

تعرض جافي للإصابة في مباراة إسبانيا ضد جورجيا في دور المجموعات ليورو 2024 في نوفمبر الماضي.

وعانى من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، وبالتالي يغيب عن موسم 2023-2024 بأكمله.

أليخاندرو بالدي

خضع أليخاندرو بالدي لعملية جراحية بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها أمام أتلتيك بلباو في كأس الملك، ولم يكشف النادي عن المدة التي سيغيب فيها.

ومن المتوقع غياب أليخاندرو بالدي عن المشاركة أكثر من أربعة أشهر وقد لا يشارك حتى نهاية الموسم.

, 9 لاعبين.. تقارير توضح الموعد المتوقع لعودة مصابي برشلونة , , 2024-02-01 18:32:33 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336350?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336350?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336350%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #لاعبين #تقارير #توضح #الموعد #المتوقع #لعودة #مصابي #برشلونة

قد يهمك ايضاً

نشر
close