بسبب ميسي.. هالاند يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد

1 فبراير، 2024

أفادت تقارير صحفية أن وكلاء إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مقتنعون بخطوة انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني.

وارتبط هالاند في وقت سابق بالانتقال إلى ريال مدريد، ووفقًا للتقارير الواردة، ساهم نجم برشلونة السابق ومهاجم إنتر ميامي الحالي، ليونيل ميسي في تلك الخطوة.

وبحسب ما أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ممثلي هالاند يعتقدون أنه يجب عليه الذهاب إلى نادٍ مثل ريال مدريد للحصول على التركيز والتقدير الذي يستحقه.

ويضيف التقرير أن موقفهم يأتي بعد فوز ميسي بجائزة الفيفا للأفضل في وقت سابق من هذا الشهر، متفوقًا على هالاند.

وتعادل ميسي وهالاند في التصويت برصيد 48 نقطة، لكن توج الأرجنتيني بسبب حصوله على عدد أكبر من أصوات قادة المنتخب الوطني في المركز الأول.

اقرأ أيضًا | صاحب طرد شهير.. الاتحاد الإسباني يعلن حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ميسي تفوق أيضًا على هالاند في جائزة الكرة الذهبية في أكتوبر، وسجل مهاجم مانشستر سيتي 52 هدفًا في موسمه الأول مع الفريق، ليحقق النادي ثلاثية تاريخية.

ويشير التقرير إلى أن فشل هالاند في الفوز بجائزة الأفضل أو الكرة الذهبية يمكن أن يؤدي الآن إلى خطوة انتقاله لريال مدريد.

وأفادت تقارير أن ريال مدريد يأمل في استغلال نجمه الشاب جود بيلينجهام لحث هالاند على مزاملته للفريق، حيث تجمعهما صداقة منذ تواجدهما سويًا في صفوف بوروسيا دورتموند، فريقهما السابق.

ويرتبط هالاند حاليًا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2027، وسجل 19 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.

, بسبب ميسي.. هالاند يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد , , 2024-02-01 19:13:47 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336356?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336356?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336356%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #بسبب #ميسي #هالاند #يفكر #في #الانتقال #إلى #ريال #مدريد

قد يهمك ايضاً

نشر
close