دي ماريا ينصح جارناتشو: لا تقلد رونالدو.. افعل مثل ميسي

1 فبراير، 2024

وجه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نصيحة لمواطنه أليخاندرو جارناتشو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وطالبه بالتوقف عن محاكاة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحظى جارناتشو بفرصة اللعب مع كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث زامل الأول في مانشستر يونايتد، والثاني في صفوف الأرجنتين.

جارناتشو لم يُخفِ إعجابه بميسي، وكذلك رونالدو حيث اعتاد على تقليد احتفاله بتسجيل الأهداف، ويرتدي الأحذية التي تحمل العلامة التجارية للبرتغالي.

دي ماريا الذي لعب أيضًا جوار ميسي ورونالدو، قال في تصريحات نشرها موقع “جول” العالمي: “الشيء الوحيد الذي لن أفعله هو الاحتفال مثل كريستيانو، سأسجل الهدف وسأفعل مثلما يفعل ميسي، سألتزم بذلك”.

وأكمل حديثه بشأن جارناتشو مضيفًا: “إنه لاعب سريع للغاية، لديه قدرة لا تصدق، سوف يكتسب ذلك من خلال الخبرة والقدوم إلى المنتخب الوطني، إنه مكان تتعلم فيه الكثير وتستمر في التحسن”.

اقرأ أيضًا | تين هاج عن أزمة راشفورد: هناك خط فاصل والقضية مغلقة

وأكد دي ماريا: “لقد ساعدني ذلك كثيرًا على النمو من الناحية الفنية بكل الطرق، إنه أمر مذهل، أعتقد أنه سينمو مع الخبرة أيضًا”.

وأردف: “عندما كنت صغيرًا كنت أرغب في المشاركة 30 مرة في المباراة، على مر السنين، أدركت أنه إذا قمت بذلك 10 مرات ولكن بشكل أفضل، فإن الأمر يستحق ذلك”.

وأشار: “لديه الكثير من المستقبل، مستقبل كبير جدًا، الأمر يعتمد عليه، على عقله، ليتمكن من التعامل مع الأمر، ليس لدي الكثير لأقوله، هناك سبب يجعله يلعب لـ مانشستر يونايتد”.

, دي ماريا ينصح جارناتشو: لا تقلد رونالدو.. افعل مثل ميسي , , 2024-02-01 20:38:47 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336362?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336362?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336362%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #دي #ماريا #ينصح #جارناتشو #لا #تقلد #رونالدو #افعل #مثل #ميسي

قد يهمك ايضاً

نشر
close