فيديو | المصري يقسو على بيراميدز بثلاثية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة

1 فبراير، 2024

نجح فريق المصري البورسعيدي في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

والتقى بيراميدز مع المصري على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مواجهات دور ربع النهائي من كأس الرابطة.

وسجل ميدو جابر هدف المصري الأول في الدقيقة 27، من عرضية بقدم سمير فكري استقبلها ميدو برأسية ارتطمت بحارس مرمى بيراميدز وتابعها بتسديدة سكنت الشباك.

طالع أيضاً.. فيديو | سيراميكا كليوباترا يهزم سموحة بثنائية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة

وجاء هدف المصري الثاني في الدقيقة 75، عن طريق صلاح محسن بعد تمريرة بينية من سمير فكري استقبلها صلاح محسن بتسديدة متقنة داخل الشباك.

وتقدم كريم العراقي بالهدف الثالث للمصري في الدقيقة 86، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس بيراميدز وتابعها العراقي بتسديدة أخرى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 90+3 سجل فاخري لاكاي هدف بيراميدز الوحيد، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم ثم لداخل الشباك. 

بهذا الفوز، حصد المصري البورسعيدي بطاقة تأهله إلى دور نصف النهائي بطولة كأس الرابطة، في مواجهة فريق طلائع الجيش.

أهداف مباراة المصري وبيراميدز في كأس الرابطة المصرية

 

 

 

, فيديو | المصري يقسو على بيراميدز بثلاثية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة , , 2024-02-01 21:34:08 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336369?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336369?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336369%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الرابطة المصرية, #فيديو #المصري #يقسو #على #بيراميدز #بثلاثية #ويتأهل #إلى #نصف #نهائي #كأس #الرابطة

قد يهمك ايضاً

نشر
close