أحمد سليمان: ما طلبه جمهور الزمالك قومنا بتنفيذه.. ويؤكد: ناصر ماهر تنازل عن أموال لكي ينضم لنا

2 فبراير، 2024

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، عن التعاقدات الجديدة التي تمت داخل القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيراً إلى المجهود الذي بذله حسين لبيب رئيس النادي.

وقال أحمد سليمان في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”: “جمهور نادي الزمالك كان يريد التعاقد مع مدير فني أجنبي بجانب تدعيم صفوف الفريق، والنادي وفر ذلك، كل ما طلبه جمهور الزمالك قومنا بتنفيذه”.

وتابع: “جوزيه جوميز يريد النجاح مع نادي الزمالك وهو سعيد بتواجده معنا، ما كنا نريده في فترة الانتقالات الشتوية تم بنسبة كبيرة”.

طالع أيضاً.. تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك.. رحيل عبد المنصف وموقف معتمد جمال

وأوضح: “حسين لبيب سافر في مهمة لمدة 48 ساعة خارج مصر، وكلف نائبه هشام نصر بأن يجلس مع محمد عبد المنصف، وأن لا يكون هناك استغناء عنه ووضع شكل له لكي يتم الاستفادة به داخل النادي”.

كيف عاد سيف جعفر للزمالك مرة أخرى؟ أجاب: “الصورة الذهنية لمجلس الإدارة تغيرت، المفاوضات مع بيراميدز كانت من قبل هاني شكري وحسين لبيب وحسين السيد، وتواصلنا مع بيراميدز للتفاوض على 5 لاعبين من صفوف الفريق وتم التعاقد مع سيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد، وقبل التفاوض معهم دفعنا المستحقات القديمة لبيراميدز، كما أنه هو من طلب العودة لنادي الزمالك مرة أخرى”.

وأتم: “جميع اللاعبين في مصر تريد الانضمام لنادي الزمالك، ناصر ماهر كان يريد الانضمام للقلعة البيضاء بأي طريقة وكان لديه إصرار، وتنازل عن أموال لكي ينضم لنا”.

, أحمد سليمان: ما طلبه جمهور الزمالك قومنا بتنفيذه.. ويؤكد: ناصر ماهر تنازل عن أموال لكي ينضم لنا , , 2024-02-02 01:25:37 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336388?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336388?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336388%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #أحمد #سليمان #ما #طلبه #جمهور #الزمالك #قومنا #بتنفيذه #ويؤكد #ناصر #ماهر #تنازل #عن #أموال #لكي #ينضم #لنا

قد يهمك ايضاً

نشر
close