أعضاء اتحاد الكرة يحسمون مصير روي فيتوريا.. موقف معارض من حازم إمام

2 فبراير، 2024
أعضاء اتحاد الكرة يحسمون مصير روي فيتوريا.. موقف معارض من حازم إمام أعضاء اتحاد الكرة يحسمون مصير روي فيتوريا.. موقف معارض من حازم إمام

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن موقف مسؤولو الجبلاية، من رحيل أو استمرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في منصبه.

منتخب مصر ودع منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا من دور الـ 16 عقب الهزيمة من الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح 8-7، وذلك بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتشهد الساحة الرياضية في مصر خلال الفترة الحالية، هجوما كبيرة من الجماهير المصرية على البرتغالي روي فيتوريا بعد الخروج من أمم إفريقيا والأداء غير الجيد خلال المباريات كما أنه لم يحقق أي فوز في المسابقة حيث حقق 3 تعادلات في دور المجموعات بالإضافة إلى تعادل مع الكونغو في مواجهة ثمن النهائي.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وحازم امام عضو اتحاد الكرة

وكان اتحاد الكرة، قد أصدر بياناً يعتذر فيه للجماهير المصرية عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا، وحدد يوم الأحد المقبل لعقد اجتماع لحسم مصير الجهاز الفني.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ “بطولات“: “أعضاء الجبلاية أخطروا جمال علام رئيس اتحاد الكرة برغبتهم في رحيل فيتوريا، بإستثناء حازم إمام”.

طالع | أول رد فعل من وزارة الرياضة تجاه اتحاد الكرة بعد توديع منتخب مصر أمم إفريقيا

وأشار المصدر إلى أن معظم الأعضاء أرسلوا لجمال علام “اسكرين شوت” من ردود أفعال الإعلام والعناوين القوية التي جاءت على ألسن الإعلاميين، ذلك لتوضيح حالة الغضب الإعلامية الكبيرة، ويرون أن الحل في رحيل فيتوريا”.

, أعضاء اتحاد الكرة يحسمون مصير روي فيتوريا.. موقف معارض من حازم إمام , , 2024-02-02 09:11:52 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336392?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336392?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336392%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #أعضاء #اتحاد #الكرة #يحسمون #مصير #روي #فيتوريا #موقف #معارض #من #حازم #إمام

قد يهمك ايضاً

نشر
close