كلوب قبل مواجهة آرسنال: ما يفعله جوتا في غياب محمد صلاح مميز.. وأليستر دكتور كرة قدم

2 فبراير، 2024

تواجد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث قبل مباراة الفريق أمام آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث عن المنافسة على لقب البريميرليج.

ويحل ليفربول ضيفًا على آرسنال بملعب “الإمارات” يوم الأحد، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وقال كلوب: “إنها اللحظة الأولى هذا الموسم التي نتمتع فيها برفاهية وجود عدد أكبر من اللاعبين المتاحين أكثر مما يمكننا البدء به، نحن بحاجة إليهم جميعًا، نحتاجهم جميعًا في حالة جيدة”.

وأضاف: “لقد تعرضنا للكثير من الإصابات هذا الموسم، لكننا كنا محظوظين بعودة اللاعبين أو توفرهم، ولهذا السبب نحن حيث نحن، أنا سعيد حقًا لأنهم جميعًا يبدون في حالة جيدة، منافس صعب حقًا قادم وسنحتاج إلى أن نكون في أفضل حالاتنا”.

وأردف: هل أخبر الأولاد أنه إذا فزنا، فسنتقدم بـ8 نقاط على آرسنال؟، الجميع يعرف هذا، إذا خسرنا فمانشستر سيتي فهو الرابح الأكبر، نحن نحاول الفوز، هذا كل شيء، الأمر صعب بما فيه الكفاية في آرسنال لكننا في لحظة جيدة، دعنا نحاول”.

وأكد كلوب: “علينا أن نكون أكثر هيمنة، أفضّل اللحظات التي نكون فيها مسؤولين، وهو أمر صعب بقدر ما هو جيد، أحاول إعطاء الأولاد المعلومات الصحيحة للفوز بالمباراة”.

وواصل: “ما تعلمناه على مر السنين، إذا كنت تريد أن تكون قريبًا من مستوى مانشستر سيتي فمن الأفضل أن تفوز بجميع مبارياتك، هذا هو الدوري، وهذا هو الوقت الذي يهيمن فيه السيتي، إنهم يلعبون أشياء رائعة وربما يعتبرون أنفسهم لا يلعبون أفضل موسم لهم”.

اقرأ أيضًا | كلوب يعلن إصابة مهاجم ليفربول ويثير الشكوك حول جاهزيته لمباراة آرسنال

وتابع: “لدينا موسم جيد حقًا وأمامنا بضع نقاط، إنهم يقدمون موسمًا جيدًا ويتأخرون ببضع نقاط، وهذا مثير للاهتمام حقًا، آرسنال، لقد تغلبوا علينا، إنهم موجودون بالتأكيد في المنافسة، هناك الكثير من المباريات القادمة”.

وأكمل كلوب: “نحن في كثير من الأحيان نحكم في الوقت الراهن، يمكنك أن تخسر كل هذه المباريات، ويمكنك الفوز بها أيضًا، من الممكن أن تفقد لاعبين في اللحظات الحاسمة، سنحاول أن نجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك”.

وانتقل كلوب للحديث عن لاعبه ديوجو جوتا مشيدًا: “إنه لاعب متكامل، والجميع يعلم أن الإصابات كانت في الوقت الخطأ، التقارير الطبية على مر السنين، جوتا ليس مصابًا ولكن كل مباراة لديه كدمة، ضربة، كان مصابًا لفترة طويلة جداً، الآن هو في حالة جيدة”.

واسترسل: “جوتا متألق في هذه اللحظة، متفجر، لاعب كرة قدم ذكي للغاية، يمكنه اللعب في المراكز الثلاثة في الهجوم، وهو أمر مميز عندما لا يكون محمد صلاح هنا، أنت تركب الموجة وهذا ما يفعله، هدفه ضد تشيلسي، هدف لا يصدق، ولكن لا يمكن فعل ذلك إلا عندما تكون الثقة عالية”.

كما أشاد بماك أليستر: “ماك دكتور في كرة القدم، أنا سعيد به للغاية، قصة رائعة مع عائلته، وتحليل المباريات عندما كان طفلاً، لا أجد ما يكفي لشكر والده، لاعب من نوع خاص ذكي للغاية، إن مساهمته في أسلوب لعبنا أثناء الاستحواذ أمر في غاية الأهمية”.

وشدد كلوب: “كل اللاعبين جيدون، جيدون حقًا، ولهذا السبب نحن على قمة الترتيب في أفضل دوري في العالم، هل هناك لاعبين سيئين في هذا الفريق؟ يتعلق الأمر حقًا بالتعمق في الموسم والمضي قدمًا مع هؤلاء اللاعبين الرائعين”.

, كلوب قبل مواجهة آرسنال: ما يفعله جوتا في غياب محمد صلاح مميز.. وأليستر دكتور كرة قدم , , 2024-02-02 13:27:31 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336405?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336405?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336405%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #كلوب #قبل #مواجهة #آرسنال #ما #يفعله #جوتا #في #غياب #محمد #صلاح #مميز #وأليستر #دكتور #كرة #قدم

قد يهمك ايضاً

نشر
close