ليفربول يوضح موقف محمد صلاح من المشاركة أمام آرسنال

2 فبراير، 2024

قدّم نادي ليفربول، تحديثات بشأن حالة محمد صلاح قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل آرسنال نظيره ليفربول يوم الأحد في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويغيب في الوقت الحالي عن ليفربول كل من محمد صلاح، تياجو ألكانتارا، بن دواك، جويل ماتيب، كوستاس تسيميكاس، ستيفان بايتيتش، بالإضافة إلى داروين نونيز.

وأعلن كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة أن نونيز تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام تشيلسي.

فيما يتعلق بمحمد صلاح، أوضح ليفربول عبر موقعه الرسمي، أن المهاجم يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها أثناء تمثيل مصر في كأس أمم إفريقيا.

وسبق وصرح كلوب يوم 30 يناير بأن محمد صلاح ليس جاهزًا للمباراة ضد تشيلسي (في 31 يناير)، وليس جاهزًا للمباراة أمام آرسنال، مشيرًا إلى أن إصابة العضلات تستغرق وقتًا، وأنه غير متاح في الوقت الحالي، ويقوم بإعادة التأهيل.

وقال كلوب في تصريحه السابق: “محمد صلاح ليس جاهزًا لهذه المباراة (ضد تشيلسي في 31 يناير)، وليس جاهزًا للمباراة التالية (أمام آرسنال)”.

وأضاف: “إنه مصاب، لست متأكدًا مما إذا كان ذلك سوء فهم في البداية، إنه مصاب وإصابة العضلات تستغرق وقتًا، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير لكنه غير متاح في الوقت الحالي، فهو يقوم فقط بإعادة التأهيل”.

, ليفربول يوضح موقف محمد صلاح من المشاركة أمام آرسنال , , 2024-02-02 13:40:03 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336406?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336406?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336406%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #ليفربول #يوضح #موقف #محمد #صلاح #من #المشاركة #أمام #آرسنال

قد يهمك ايضاً

نشر
close