عدم احترام وخطأ.. وست هام يثير غضب ليون وريال بيتيس في صفقتي بن رحمة وفورنالس

2 فبراير، 2024

 أصدر نادي ليون الفرنسي بيانًا رسميًا اتهم فيه نظيره وست هام الإنجليزي بـ “عدم الاحترام” بسبب فشل صفقة انتقال سعيد بن رحمة للفريق.

وعلّق نادي ريال بيتيس الإسباني كذلك على فشل اتمام التعاقد مع بابلو فورنالس لاعب وست هام.

وكان من المفترض انتقال سعيد بن رحمة من وست هام إلى ليون، وكذلك انضمام فورنالس لريال بيتيس، لكن لم يتم التعاقد في الدقائق الأخيرة لانتقالات يناير.

بيان ليون بشأن صفقة سعيد بن رحمة

“كان أولمبيك ليون سعيدًا بالترحيب بسعيد بن رحمة في ليون يوم الخميس لوضع اللمسات الأخيرة على انتقاله من وست هام.

ووقع الناديان على اتفاقية انتقال مؤقتة، وحصل أولمبيك ليون على موافقة للسماح بإجراء عملية الانتقال بسلاسة وشفافية.

ومع ذلك، في بداية الأمسية، بينما قام أولمبيك ليون بإدخال جميع البيانات الإدارية على منصة FIFA المخصصة، لم يطلق وست هام مطلقًا أدنى إجراء فني من جانبه، على الرغم من التذكيرات المتكررة من ليون والمتابعة المستمرة والاتصالات الهاتفية المتبادلة.

وفي ظل غياب هذا الإجراء المتبادل من جانب النادي الإنجليزي، وبعد هذا السلوك غير المفهوم، الذي يثير التساؤلات، لا يمكن طلب شهادة الانتقال الدولية قبل وقت الإغلاق.

يأسف أولمبيك ليون بشدة لهذا الموقف وهذا القرار، مما يدل على عدم احترام عميق من جانب وست هام تجاه المؤسسة واللاعب.

يحتفظ النادي بالحق في بدء جميع الإجراءات المناسبة اللازمة للتحقق من صحة الصفقة في وقت لاحق، وتحميل وست هام المسؤولية إذا لزم الأمر”.

من ناحية أخرى، ألقى رامون ألاركون، الرئيس التنفيذي لريال بيتيس، باللوم على وست هام لفشله في استكمال صفقة بابلو فورنالس في الموعد النهائي.

اقرأ أيضًا | رسميًا | برشلونة يصل لاتفاق لتمديد عقد حارس مرماه

وفي حديثه في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال: “كانت هناك مشكلة في اللحظة الأخيرة مع فورنالس، نعتقد أنها كانت مشكلة في الكمبيوتر”.

وأضاف: “أرسل بيتيس جميع المستندات بشكل صحيح وفي الوقت المحدد ويبدو أن وست هام واجه مشكلة في الكمبيوتر”.

واستطرد: “لم يكن الأمر مع بيتيس فقط، بل كان الأمر يتعلق بصفقات أخرى (أبرموها)، ونأمل أن يتم حلها في الأيام القليلة المقبلة”.

وعندما سئل عما إذا كان متفائلاً بشأن ذلك، أضاف: “حسناً، لقد تم ذلك من كلا الجانبين، نتصور أنه مع خطأ في الكمبيوتر يمكن حلها، نحن نعمل على ذلك ونحن متفائلون”.

وصرّح ديفيد مويس مدرب وست هام: “أعتقد أن صفقة بابلو هناك فرصة للتصديق عليها، أعتقد أننا قمنا بإنهاء الأوراق قبل الموعد النهائي مباشرة، كما أفهم، لكن مرة أخرى، لا أستطيع تأكيد ما إذا كان سيتم ذلك أم لا في الوقت الحالي”.

وأشار: “كان من الصعب السماح لأي منهم بالرحيل، لكن في نهاية المطاف تريد أندية كرة القدم واللاعبون المضي قدمًا وتجربة شيء آخر، ربما يفتقدون وقت اللعب، ولا يحصلون على القدر الذي كان لديهم، إنهم يريدون اللعب وأنا أحترم ذلك”.

, عدم احترام وخطأ.. وست هام يثير غضب ليون وريال بيتيس في صفقتي بن رحمة وفورنالس , , 2024-02-02 15:24:30 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336411?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336411?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336411%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #عدم #احترام #وخطأ #وست #هام #يثير #غضب #ليون #وريال #بيتيس #في #صفقتي #بن #رحمة #وفورنالس

قد يهمك ايضاً

نشر
close