أرتيتا: بارتي تعرض لانتكاسة جديدة.. وسنسجل أهدافًا ونكون في المقدمة أمام ليفربول

2 فبراير، 2024

ظهر ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، متحدثًا قبل مباراة الفريق أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل آرسنال على ملعب “الإمارات” خصمه ليفربول، يوم الأحد القادم بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد أرتيتا انتكاسة لاعبه توماس بارتي واستمرار غيابه عن المشاركة مع آرسنال، وقال: “مع توماس لسوء الحظ، تعرض لانتكاسة صغيرة قبل بضعة أيام، لن يكون متاحا في الفريق، لا نعرف ما إذا كانت بضعة أيام أو أسابيع”.

وأضاف: “لقد شعر بشيء مماثل في منطقة مشابهة جدًا ولم يتمكن من التدريب في الأيام القليلة الماضية، إنه مصدر قلق كبير لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا ثم فقدناه لفترة من الوقت، والآن مضى وقت طويل بدونه”.

وتابع: “لقد كانت أنواعًا مختلفة من الإصابات، ليس كل شيء يعود لسوء الحظ ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يصعب السيطرة عليها، اللاعب لديه تاريخ حيث واجه مشاكل في الماضي لذا علينا حمايته”.

اقرأ أيضًا | ليفربول يوضح موقف محمد صلاح من المشاركة أمام آرسنال

وتطرق أرتيتا للحديث عن العلاقة بين بن وايت وزينشينكو حيث كانا تجادلا سويا مع نهاية المباراة التي فاز بها آرسنال على نوتنجهام فورست مساء الثلاثاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد: “لقد كانا في نفس المنزل في الأيام القليلة الماضية، أنت لا تتجادل مع شخص ما إذا لم تكن لديك علاقة رائعة معه، يحدث هذا لأن لديك الثقة والكيمياء للرد بالطريقة التي تصرفوا بها”.

وعن سبب عدم تعاقد آرسنال مع مهاجم في انتقالات يناير، أوضح: “أنا أحب لاعبي فريقي، أعتقد أننا سنسجل الأهداف غدًا ونكون في المقدمة”.

وبشأن سبب رحيل لينو سوزا، علّق: “لقد كان قرار النادي، كان لديه وضع خاص حقًا فيما يتعلق بعقده، النادي قرر أن هذا هو القرار الأفضل وأنا أؤيد هذا القرار”.

وعما إذا كان يريد رؤية المزيد من لاعبي الأكاديمية يحصلون على الفرص، أجاب: “نحن بالتأكيد نريد أن نفعل ذلك، أولاً وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى إنتاج تلك المواهب وعليهم أن يكتسبوها”.

وإذا كانت هناك جودة كافية في الأكاديمية لمنح الفريق الأول فرصًا مثل ليفربول، أكد: “اليوم، لإعطاء الفرص واللعب في الفريق الأول بالمستوى المطلوب فلا نملك ذلك بعض الشيء”.

, أرتيتا: بارتي تعرض لانتكاسة جديدة.. وسنسجل أهدافًا ونكون في المقدمة أمام ليفربول , , 2024-02-02 16:14:40 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336418?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336418?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336418%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #أرتيتا #بارتي #تعرض #لانتكاسة #جديدة #وسنسجل #أهدافا #ونكون #في #المقدمة #أمام #ليفربول

قد يهمك ايضاً

نشر
close