جوارديولا ردًا على أنباء رحيل هالاند: الإعلام المدريدي لديه معلومات أكثر منا

2 فبراير، 2024

رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، على التلميحات بأن إيرلينج هالاند غير سعيد في النادي الإنجليزي، وتم ربطه مرة أخرى بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2027، وأشارت تقارير الصحف الإسبانية إلى أن هالاند يخطط للانتقال إلى ريال مدريد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “عليك أن تسأل وسائل الإعلام في مدريد، ربما لديهم معلومات أكثر مما لدينا”.

وأضاف: “ليس لدينا هذا الشعور، هالاند لم يتمكن من اللعب لمدة شهرين لأنه أصيب، لكن ربما وسائل الإعلام في إسبانيا، وخاصة مدريد، لديها معلومات أكثر منا”.

وواصل بيب: “لا يمكننا أن نقول إنه لم يتأقلم بسرعة ولم يكن على ما يرام منذ وصوله، إنه المستوى الذي أظهره منذ وصوله في اليوم الأول، لا يمكننا السيطرة على ما يقوله الناس، عندما يكون غير سعيد، سيتخذ قراره”.

اقرأ أيضًا | جوارديولا عن منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي: لن يخسروا نقاط كثيرة

واستطرد: “في المباراة السابقة ضد بيرنلي، كل تحرك، كل تمريرة، نظر إليه جميع اللاعبين، أعرف مدى أهميته بالنسبة لنا”.

وأصر جوارديولا: “نحن نحاول أن نبقي مهاجمينا سعداء وخاصة هو، سيعتمد الأمر على طريقة لعبنا، إذا كنا مرتاحين وجيدين، فسوف يحصل على الكثير من الكرات وبعد ذلك سيقوم بالباقي”.

, جوارديولا ردًا على أنباء رحيل هالاند: الإعلام المدريدي لديه معلومات أكثر منا , , 2024-02-02 16:39:40 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336420?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336420?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336420%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #جوارديولا #ردا #على #أنباء #رحيل #هالاند #الإعلام #المدريدي #لديه #معلومات #أكثر #منا

قد يهمك ايضاً

نشر
close