تين هاج ينتقد قواعد اللعب المالي النظيف: أردت ضم مهاجمًا لـ مانشستر يونايتد

2 فبراير، 2024

اعترف إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأنه كان يتطلع إلى الحصول على خدمات مهاجم جديد في موسم الانتقالات الشتوي، ولكن قواعد اللعب المالي النظيف حالت دون ذلك.

وانتهى موسم الانتقالات الشتوي لعام 2024 في مختلف أنحاء أوروبا، ومن ضمنها إنجلترا، بانتهاء يوم أمس الأول من فبراير.

اقرأ أيضًا.. فيديو | مانشستر يونايتد يخطف فوزًا مثيرًا من ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

وأبدى مانشستر يونايتد رغبته في ضم مهاجم جديد، على حد قول تين هاج، في ظل غياب الفرنسي أنتوني مارسيال لمدة 10 أسابيع بسبب الجراحة، مما يعني وجود مهاجم واحد فقط في صفوف الفريق وهو راسموس هويلوند.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “ليس سرًا أنني أردت مهاجمًا، مع إصابة مارسيال، ليس لدينا بديل حقًا”.

وأضاف الهولندي: “لكن ذلك لم يكن ممكنًا لأنه يتعين علينا الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف”.

وواصل: “لدينا ديالو، لدينا فورسون، كذلك راشفورد يستطيع اللعب في ذلك المركز، لكن أعتقد أنه بالنسبة للبقية، فإن جميع المراكز مشغولة، علينا أن نكون مبدعين بعض الشيء مع المركز رقم 9”.

وأردف: “هناك بعض العيوب في اللعب المالي النظيف، عليك بيع اللاعبين، عليك بيع لاعبين جيدين، ولا أعتقد أن هذه هي الطريقة التي تبني بها فريقًا”.

, تين هاج ينتقد قواعد اللعب المالي النظيف: أردت ضم مهاجمًا لـ مانشستر يونايتد , , 2024-02-02 16:57:56 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336422?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336422?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336422%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #تين #هاج #ينتقد #قواعد #اللعب #المالي #النظيف #أردت #ضم #مهاجما #لـ #مانشستر #يونايتد

قد يهمك ايضاً

نشر
close