روما يكذب لابورتا في بيان رسمي بشأن دوري السوبر الأوروبي

2 فبراير، 2024

أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا للكشف عن موقفه من جديد بشأن دوري السوبر الأوروبي، بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا اليوم.

كان لابورتا قد زعم، في تصريحات المنشورة صحيفًا اليوم، أن روما يُعد أحد الأندية الموافقة على الانضمام إلى مشروع دوري السوبر الأوروبي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن روما نفى ذلك الأمر، في بيان رسمي، حيث أكد النادي الإيطالي على رفضه التام لتلك الفكرة، مشيرًا إلى أن موقفه لم يتغير عما كان عليه من قبل.

وقال روما في بيانه: “كما تم التأكيد علنًا بعد ساعات قليلة من حكم محكمة العدل الأوروبية بشأن قضية دوري السوبر الأوروبي، نؤكد أننا لا ندعم بأي شكل من الأشكال أي نوع من المشاريع المنسوبة إلى ما يسمى بدوري السوبر”.

واختتم: “كما لم نقم أبدًا بمراجعة موقفنا بشأن هذه المسألة، ولم نعقد حوارات جديدة لاتخاذ مسار آخر غير المسار المشترك بين الأندية من خلال رابطة الأندية الأوروبية، بالتعاون الوثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا”.

, روما يكذب لابورتا في بيان رسمي بشأن دوري السوبر الأوروبي , , 2024-02-02 19:19:46 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336435?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336435?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336435%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الايطالي, #روما #يكذب #لابورتا #في #بيان #رسمي #بشأن #دوري #السوبر #الأوروبي

قد يهمك ايضاً

نشر
close