المدعي العام يعارض التحقيق مع برشلونة بشأن قضية نيجريرا

2 فبراير، 2024

كشفت تقارير صحفية أن مكتب المدعي العام لمكافحة الفساد يعارض التحقيق مع نادي برشلونة بشأن قضية نيجريرا.

ويواجه برشلونة اتهامات بدفع رشاوي مالية إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق، خوسيه مايا نيجريرا، للحصول على قرارات لصالح النادي الإسباني.

وحسبما ذكرت شبكة “كادينا سير” الإسبانية، فإن مكتب المدعي العام لمكافحة الفساد يعارض التحقيق مع نادي برشلونة بتهمة الرشوة مقابل مدفوعات مالية لنائب رئيس اللجنة الفنية للحكام خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

وأوضحت أن مكتب المدعي العام يرى أن برشلونة لا يتمتع بوضع الموظف العام الذي تتطلبه الجريمة، كذلك تعارض الوزارة العامة أيضًا التحقيق مع خوان لابورتا وساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو.

اقرأ أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة ألافيس في الدوري الإسباني.. تعافي أحد المصابين

وبحسب ما أوردته مصادر من النيابة العامة، ووفقًا للشبكة نفسها، فقد قدم المدعون العامون في قضية نيجريرا وثيقة يلتزمون فيها بالاستئنافات التي قدمتها الدفاعات ضد قرار قاضي التحقيق بالتحقيق مع برشلونة ومديري النادي المتهمين ونيجريرا نفسه بتهمة الرشوة.

ويتعين على محكمة برشلونة في الوقت الحالي أن تقرر ما إذا كانت ستلغي قرار رئيس المحكمة خواكين أجيري، بشأن التحقيق رقم 1 في برشلونة، والذي أضاف في سبتمبر الماضي جريمة الرشوة إلى جرائم الفساد بين الأفراد في المجال الرياضي.

, المدعي العام يعارض التحقيق مع برشلونة بشأن قضية نيجريرا , , 2024-02-02 20:56:19 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336444?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336444?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336444%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #المدعي #العام #يعارض #التحقيق #مع #برشلونة #بشأن #قضية #نيجريرا

قد يهمك ايضاً

نشر
close