أوسيمين بعد الفوز على أنجولا: الكلام سهل في كأس أمم إفريقيا.. ولكن

3 فبراير، 2024
أوسيمين بعد الفوز على أنجولا: الكلام سهل في كأس أمم إفريقيا.. ولكن أوسيمين بعد الفوز على أنجولا: الكلام سهل في كأس أمم إفريقيا.. ولكن

أشاد مهاجم منتخب نيجيريا، فيكتور أوسيمين، بأداء زملائه خلال مباراة أنجولا في دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ونجحت نيجيريا في الفوز على أنجولا بهدف نظيف يوم أمس، الجمعة، على ملعب “فيليكس هوفويت بوجيني” في مدينة “أبيدجان”.

ووصل منتخب النسور إلى الدور نصف النهائي، ليقترب خطوة أخرى نحو اللقب المفقود منذ 9 سنوات حيث كانت نيجيريا بطلًا في نسخة عام 2013.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا والرأس الأخضر اليوم في كأس أمم إفريقيا

نيجيريا

وكتب أوسيمين بعد نهاية المباراة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “الكلام دائمًا ما يكون سهلًا ولكن المهم هو أداؤنا داخل الملعب”.

وأضاف: “يجب أن أهنئ الفريق على مستواه، علينا بالتركيز على المباريات المقبلة وبالطبع أكن كل احترام لمنتخب أنجولا”.

الجدير بالذكر أن أوسيمين سجل هدفًا واحدًا فقط مع نيجيريا في النسخة الحالية من البطولة وينتظر مع منتخب بلاده الفائز من الرأس الأخضر أو جنوب إفريقيا لمواجهته في نصف النهائي يوم، الأربعاء المقبل.

, أوسيمين بعد الفوز على أنجولا: الكلام سهل في كأس أمم إفريقيا.. ولكن , , 2024-02-03 09:55:34 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336475?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336475?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336475%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #أوسيمين #بعد #الفوز #على #أنجولا #الكلام #سهل #في #كأس #أمم #إفريقيا #ولكن

قد يهمك ايضاً

نشر
close