سبورت: ضحية جديدة في برشلونة بسبب لامين يامال

3 فبراير، 2024
سبورت: ضحية جديدة في برشلونة بسبب لامين يامال سبورت: ضحية جديدة في برشلونة بسبب لامين يامال

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رافينها، قد يكون الضحية في الميركاتو الصيفي المقبل بنهاية الموسم الحالي.

ويلعب رافينها مع برشلونة منذ موسمين تقريبًا، لكن أهميته قد انخفضت بالنسبة للنادي الكتالوني بهذا الموسم، وهناك الكثير من الشائعات حول مستقبله.

ويمتلك البرازيلي الدولي عقدًا مع برشلونة حتى 30 يونيو 2027، لكنه لم يظهر أيضًا سوى في 993 دقيقة ورغم ذلك سجل 4 أهداف وصنع 7 أخرى.

وفي نفس الوقت، هناك تألق ملفت للأنظار من قبل الموهبة الصاعدة لامين يامال في برشلونة الذي يمتلك عقدًا حتى 30 يونيو 2026 ومازال لديه مستقبل مبهر نظرًا لسنه الصغير الذي لم يتعد حاجز الـ 16 عامًا.

اقرأ أيضًا | أمام أنظار برشلونة.. توتنهام يعلن تعاقده مع بيرجفال

رافينها

لعب يامال تقريبا ضعف عدد دقائق رافينها مع برشلونة حيث وصل إلى 1563 دقيقة وسجل 3 أهداف وصنع 5، ولكن يرى النادي أن اللاعب يمكن الاعتماد عليه في المستقبل.

ولذلك يفكر برشلونة أن يستمع للعروض المقدمة من قبل الأندية الإنجليزية وعلى رأسها تشيلسي لضم رافينها والذي كان مستعدًا لدفع 60 مليون يورو في الصيف الماضي.

ورغم رغبة برشلونة في رحيل رافينها، إلا أن اللاعب البرازيلي يفضل الاستمرار مع برشلونة، لكنه أيضًا يعلم إذا جاء عرضًا جيدًا له من إنجلترا أو السعودية سيتم قبوله من قبل النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي كان يرغب هو الآخر في ضم رافينها إلى صفوفه في الصيف الماضي ولكن لم يكن هناك عرضًا رسميًا.

, سبورت: ضحية جديدة في برشلونة بسبب لامين يامال , , 2024-02-03 10:39:35 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336476?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336476?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336476%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #سبورت #ضحية #جديدة #في #برشلونة #بسبب #لامين #يامال

قد يهمك ايضاً

نشر
close