أيمن الشريعي: صفقة انتقال زياد كمال لـ الزمالك جديدة على الكرة المصرية

3 فبراير، 2024

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، على سعادته بإتمام صفقة انتقال زياد كمال إلى الزمالك، مُشيرًا إلى أن الاتفاق بين الإدارتين تم بشكل محترف وجديد على الكرة المصرية.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف الزمالك لمدة موسمين ونصف، بداية من الانتقالات الشتوية الحالية، وفي انتظار الإعلان الرسمي من جانب القلعة البيضاء عن الصفقات الجديدة يوم الإثنين المُقبل 5 فبراير، حسبما أعلن مجلس الإدارة.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة”، على قناة “أون تايم سبورت 2”: “صفقة انتقال زياد كمال لـ الزمالك تمت بيني وبين المحترم حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، أنهينا الاتفاق في غضون ساعة ونصف”.

طالع أيضًا | الزمالك يكشف تطورات مفاوضات مصطفى أشرف ويرد على اتهامات مبالغ التعاقدات

وأضاف: “خلاصة الأمر أنه اتفاق جديد على شكل الإعارة في مصر، وهي سنتين ونصف، وتقابلت الأفكار بيننا بشكل جيد”.

وتابع: “زياد كمال تمت إعارته لمدة موسمين ونصف، بدون وجود بند بأحقية شراء الزمالك للاعب نهائيًا بعد انتهاء مدة عقده مع الأبيض، ويحق لإنبي بيع اللاعب في السنة الأولى أو الثانية، باتفاق مُعين بين الإدارتين، وأنا أرى أنه اتفاق محترف جدًا، وجديد على الكرة المصرية، وانا انبهرت بـ حسين لبيب”.

واختتم: “الزمالك تحدث معنا أيضًا عن إمكانية انتقال كالوشا لاعب إنبي للأبيض، وتامر مصطفى المدرب السابق للفريق البترولي قبل رحيله تمسك ببقاء اللاعب لأن ليس له بديل”.

, أيمن الشريعي: صفقة انتقال زياد كمال لـ الزمالك جديدة على الكرة المصرية , , 2024-02-03 11:10:32 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336477?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336477?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336477%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #أيمن #الشريعي #صفقة #انتقال #زياد #كمال #لـ #الزمالك #جديدة #على #الكرة #المصرية

قد يهمك ايضاً

نشر
close