مران الزمالك | غياب زيزو والجزيري وشلبي.. ومعتمد جمال يودع اللاعبين

3 فبراير، 2024

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وحضر عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك في مران اليوم، وهم هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسين السيد وهاني برزي وأحمد خالد حسنين، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين.

وعقد أعضاء المجلس جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعبين، للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المُقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل إسعاد الجماهير.

طالع أيضًا | خاص | معتمد جمال يحسم موقفه من الاستمرار مع جهاز الزمالك

زيزو والجزيري راحة إضافية

حصل ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، على راحة إضافية في مران اليوم؛ بعد مشاركتهما مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس أمم إفريقيا.

شلبي يحصل على راحة

وحصل مصطفى شلبي، صانع ألعاب فريق الزمالك على راحة من تدريبات اليوم، بسبب ظروف خاصة به، حيث حصل على إذن بالغياب، على أن يتواجد في مران الغد بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك حاليًا لملاقاة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم 19 فبراير المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

معتمد جمال يودع اللاعبين

حرص معتمد جمال، المدير الفني السابق للفريق، على حضور جزء من مران اليوم لتوجيه الشكر للاعبين والجهاز المعاون.

وودع معتمد جمال اللاعبين خلال الجلسة التي حضرها رفقة الجهاز الجديد، ومن جانبه وجه جوزيه جوميز المدير الفني الحالي الشكر للمدرب السابق على الفترة التي قضاها، مؤكدا على تقديره لكافة المجهودات التي قام بها.

برنامج تأهيلي خاص لـ فتوح

خضع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لبرنامج تأهيلي خاص في صالة الجيمانيزيوم، ويؤدي اللاعب برنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر.

وحرص فتوح على حضور الجلسة الفنية بين الجهاز الفني الجديد واللاعبين، قبل التوجه لصالة الجيمانيزيوم لخوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

, مران الزمالك | غياب زيزو والجزيري وشلبي.. ومعتمد جمال يودع اللاعبين , , 2024-02-03 14:12:34 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336483?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336483?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336483%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #مران #الزمالك #غياب #زيزو #والجزيري #وشلبي #ومعتمد #جمال #يودع #اللاعبين

قد يهمك ايضاً

نشر
close