بعد ارتباطه بتدريب برشلونة: مدرب بورتو يتحدث عن مستقبله

3 فبراير، 2024

كشف المدير الفني لفريق بورتو البرتغالي، سيرجيو كونسيساو، عن مستقبله التدريبي خلال الموسم المقبل.

ويعد سيرجيو كونسيساو، أحد المرشحين بقوة لتولي القيادة الفنية لنادي برشلونة الإسباني بالموسم القادم، بناءً على رغبة، ديكو، المدير الرياضي للفريق الكتالوني.

وسينتهي عقد سيرجيو كونسيساو مع نادي بورتو البرتغالي بنهاية الموسم الحالي صيف 2024.

وبحسب ما ورد في الصحف الإسبانية، فإن مدرب بورتو لديه إعجاب كبير بمشروع برشلونة ويرغب في تدريب الفريق في المستقبل.

اقرأ ايضاً.. سبورت: ضحية جديدة في برشلونة بسبب لامين يامال

وعن مستقبله مع بورتو أكد كونسيساو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة رايو إفي: “عادةً ما أقول للاعبين وأولئك الذين في نهاية عقدهم أنه لا يكفي أن يكون لديك عقد، الحصول على عقد ليس مهمًا إذا كانوا مسؤولين ومخلصين ومجتهدين ومحترفين، هذا هو المهم، في البرتغال يقولون إن لديه التزاما شفهيا بحسن النية”.

وأضاف: “دوري ودور اللاعبين هو التفكير في بورتو وبذل قصارى جهدهم للفريق الرئيسي والفريق الرديف، لكنني مهتم فقط بالفوز في ريو آفي، إنه أمر أساسي ولدي وضوح في ذهني، ليس لدي أي شك في ذلك”.

وواصل: “أتفهم ما يتم الحديث عنه كثيرًا في الصحافة، لكني أود التحدث أكثر عن كرة القدم”.

, بعد ارتباطه بتدريب برشلونة: مدرب بورتو يتحدث عن مستقبله , , 2024-02-03 14:26:36 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336484?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336484?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336484%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #بعد #ارتباطه #بتدريب #برشلونة #مدرب #بورتو #يتحدث #عن #مستقبله

قد يهمك ايضاً

نشر
close