أنشيلوتي يرد على اتهامات تشافي: لن أنحدر إلى هذا المستوى.. ويوضح موقف روديجر من الديربي

3 فبراير، 2024
أنشيلوتي يرد على اتهامات تشافي: لن أنحدر إلى هذا المستوى.. ويوضح موقف روديجر من الديربي أنشيلوتي يرد على اتهامات تشافي: لن أنحدر إلى هذا المستوى.. ويوضح موقف روديجر من الديربي

رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على اتهامات مدرب برشلونة، تشافي، بأن قناة الملكي ترهب الحكام في الدوري الإسباني.

وهناك حملة من قبل نادي برشلونة من خلال تصريحات تشافي وكذلك رئيسه، خوان لابورتا، ضد ريال مدريد بأن قناة الأخير تعرض أخطاء الحكام وبالتالي هناك إرهاب لهم.

اقرأ أيضًا | هازارد يوضح سر فشله مع ريال مدريد: حفلات الشواء السبب.. وأسلوب الفريق لم يعجبني

تشافي

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل قليل استعدادًا لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد غدًا: “أنا مدرب محترف، لن أنحدر إلى هذا المستوى، احترامًا للكرة الإسبانية”.

وعن حالة روديجر: “لقد تحسن أنطونيو كثيرًا، سنقيم حالته غدًا ونتخذ قرارًا بشأنه، لم تكن إصابة قوية في العضلة، لكن يجب علينا ألا نتعجل”.

وأضاف: “هناك خيار قد نرى كامافينجا في خط الدفاع بجانب كارفاخال وفيرلاند ميندي، مركز جديد لم يشارك به من قبل، لكن لديه كل الإمكانات لذلك، لأنه سريع وقوي، والتواجد في مركز قلب الدفاع سهل لأن عليك أن تستخدم رأسك أكثر من قدمك”.

وعن مشكلة الإصابات في الدفاع: “لدينا بعض اللاعبين القادرين على تعويض الغائبين مثل تشواميني في مكان ديفيد ألابا، إذا لم يلعب روديجر سيشارك كامافينجا مكانه، مع العلم أن هذا الوضع لن يستمر للأبد”.

وإمكانية عودة ميليتاو: “برنامجه يسير بشكل جيد للغاية، قد يكون مع الفريق بحلول نهاية شهر مارس أو أبريل”.

, أنشيلوتي يرد على اتهامات تشافي: لن أنحدر إلى هذا المستوى.. ويوضح موقف روديجر من الديربي , , 2024-02-03 14:49:31 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336485?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336485?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336485%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #أنشيلوتي #يرد #على #اتهامات #تشافي #لن #أنحدر #إلى #هذا #المستوى #ويوضح #موقف #روديجر #من #الديربي

قد يهمك ايضاً

نشر
close