عاجل | إصابة الونش في مران الزمالك اليوم ونقله للمستشفى

3 فبراير، 2024

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة خلال مران اليوم السبت، على مستوى الركبة.

وأشار محمد أسامة طبيب الفريق، في تصريحات للمركز الإعلامي، إلى أنه تم اصطحاب الونش إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية.

ولم يتم الكشف عن حجم الإصابة حتى الآن، وينتظر الجهاز الطبي للفريق نتائج الفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابه.

ومن الوارد أن تُهدد الإصابة مشاركة الونش في لقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري.

طالع أيضًا | خاص | معتمد جمال يحسم موقفه من الاستمرار مع جهاز الزمالك

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وحضر عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك في مران اليوم، وهم هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسين السيد وهاني برزي وأحمد خالد حسنين، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين.

وعقد أعضاء المجلس جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعبين، للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المُقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل إسعاد الجماهير.

, عاجل | إصابة الونش في مران الزمالك اليوم ونقله للمستشفى , , 2024-02-03 15:49:38 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336490?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336490?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336490%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #عاجل #إصابة #الونش #في #مران #الزمالك #اليوم #ونقله #للمستشفى

قد يهمك ايضاً

نشر
close