لاعب ليفربول السابق: سبب رحيل كلوب هو شيء لا يمكن الكشف عنه أبدًا

3 فبراير، 2024

علق خوسيه إنريكي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول السابق، على رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب بنهاية الموسم الجاري.

يورجن كلوب أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أنه سيرحل بنهاية الموسم الجاري، ولن يكمل عقده المفترض أن ينتهي في 2026 مع ليفربول.

طالع أيضًا.. كلوب مشيداً بلاعب ليفربول: دكتور في كرة القدم ولا أجد ما يكفي لشكر والده

خوسيه إنريكي الذي لعب تحت قيادة يورجن كلوب في موسمه الأول عندما وصل من بوروسيا دورتموند، علق على رحيله عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إنريكي: “أعتقد أن هناك العديد من الأسباب وراء رحيل يورجن كلوب، لكنه لن يكشف عنها أبدًا، وكذلك النادي”.

وأضاف: “حتى لو لم يتفق معي أحد، ما زلت أعتقد أن المالكين لديهم الكثير ليفعلوه، لا يمكنك تجديد عقدك وتترك النادي فجأة، هذا ليس له معنى”.

وأكمل: “أعتقد أنه حدث شيئ ما مع المالكين، أصبح كلوب مطالبًا بتحقيق المعجزات دائمًا، رغم أن المساعدة من الإدارة ليست على الشكل المطلوب، رغم أن مانشستر سيتي وآرسنال في السوق يمكنهم التعاقد مع أي لاعب”.

واختتم: “الأمر ليس منطقيًا، كلوب قال إنه متعب، لكن كيف يجدد عقده قبل بضعة أشهر إذا كان يشعر بالتعب ويحتاج للراحة؟”.

, لاعب ليفربول السابق: سبب رحيل كلوب هو شيء لا يمكن الكشف عنه أبدًا , , 2024-02-03 15:43:01 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336489?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336489?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336489%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #لاعب #ليفربول #السابق #سبب #رحيل #كلوب #هو #شيء #لا #يمكن #الكشف #عنه #أبدا

قد يهمك ايضاً

نشر
close