فيديو | إيفرتون يخطف تعادلًا قاتلًا من توتنهام في الدوري الإنجليزي

3 فبراير، 2024

 خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون تعادلًا ثمينًا من ضيفه توتنهام بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة إيفرتون وتوتنهام على ملعب “جوديسون بارك” في مدينة “ليفربول” بقيادة الحكم الدولي، مايكل أوليفر بحضور أكثر من 39 ألف متفرج.

وبدأت الأهداف عن طريق توتنهام من خلال اللاعب، ريتشارليسون، في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

اقرأ أيضًا | مدرب توتنهام: ليفربول لن يسقط برحيل كلوب.. ولا ننتظر فشلهم للتنافس

شاهد أهداف مباراة توتنهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

قبل أن يتعادل جاك هاريسون في الدقيقة 30، ولكن قبل نهاية الشوط الأول، استطاع ريتشارليسون تسجيل هدفًا جديدًا ليخرج توتنهام متقدمًا بنتيجة 1-2.

وظلت النتيجة على هذا الحال وكانت تتجه نحو فوز توتنهام ولكن لم يهدأ إيفرتون في هجماته حتى استطاع لاعبه، جارد برانثوايت، تسجيل هدفًا قاتلًا ليمنح التوفيز نقطة ثمينة.

بهذه النتيجة، يتقاسم الفريقان النقاط في المباراة ويصل توتنهام للنقطة رقم 44 في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما حصل إيفرتون عن نقطة ليصبح رصيده 19 نقطة في المركز السابع عشر والقريب من صراع الهبوط مع لوتون تاون، بيرنلي وشيفيلد يونايتد.

, فيديو | إيفرتون يخطف تعادلًا قاتلًا من توتنهام في الدوري الإنجليزي , , 2024-02-03 16:38:28 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336492?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336492?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336492%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #فيديو #إيفرتون #يخطف #تعادلا #قاتلا #من #توتنهام #في #الدوري #الإنجليزي

قد يهمك ايضاً

نشر
close