خاص | اتحاد الكرة يمنع فيتوريا من السفر

3 فبراير، 2024

يواصل اتحاد الكرة المصري تحركاته من أجل فسخ التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

وخرج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية، بعد أن قدم الفراعنة مستوى سيئًا للغاية، حيث تعادل الفريق في 3 مباريات بدور المجموعات وحصد 3 نقاط فقط، ثم خرج من ثمن النهائي بركلات الترجيح.

وطالب الإعلام والجماهير بضرورة إقالة البرتغالي روي فيتوريا، بسبب سوء النتائج والأداء، ويُنتظر أن يحسم اتحاد الكرة مصير المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

طالع أيضًا | بي إن سبورت توضح المدرب الأقرب لتدريب منتخب مصر حال رحيل روي فيتوريا

وعلم “بطولات”، أن روي فيتوريا كان يرغب في السفر إلى البرتغال بعد خروج مصر من أمم إفريقيا لقضاء إجازته؛ ولكن اتحاد الكرة تدخل وطالبه بتأجيل السفر.

وطالب اتحاد الكرة، العلاقات العامة في الاتحاد تأجيل سفر فيتوريا كما أخطر المدرب البرتغالي برفض السفر خلال هذه الفترة حتى يتم حسم أمره واستمرار التفاوض على الشرط الجزائي للمدرب لكي يتم تسوية الأمور معه والإعلان عن رحيله. 

ويدرس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مُخاطبة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، من أجل تحمل جزء من الشرط الجزائي لعقد روي فيتوريا، تمهيدًا لتوجيه الشكر له.

الجدير بالذكر، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد روي فيتوريا تُقدر بـ600 ألف يورو (راتب 3 أشهر)، وهو العائق الذي يمنع اتحاد الكرة من توجيه الشكر له بعد إخفاق منتخب مصر.

وقاد روي فيتوريا منتخب مصر في 18 مباراة بعد أن تولى المسؤولية في يوليو 2022، لم يخسر خلالها سوى لقاء وحيد أمام تونس وديًا، وفاز 12 مرة وتعادل 5 مرات.

, خاص | اتحاد الكرة يمنع فيتوريا من السفر , , 2024-02-03 17:38:07 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336495?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336495?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336495%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #خاص #اتحاد #الكرة #يمنع #فيتوريا #من #السفر

قد يهمك ايضاً

نشر
close