ثنائي تشيلسي يغلقان حسابهما عبر إكس بسبب رباعية ليفربول

3 فبراير، 2024

كشفت تقارير صحفية أن ثنائي فريق تشيلسي قاما بإغلاق حسابهما عبر موقع إكس (تويتر سابقًا) عقب الخسارة أمام ليفربول يوم الأربعاء الماضي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن ثنائي تشيلسي مويسيس كايسيدو وإنزو فرنانديز قاما بإغلاق حسابهما عبر موقع إكس، بعد ما حدث عقب الهزيمة أمام ليفربول.

وأوضحت أن كايسيدو وإنزو فرنانديز تلقيا سيل من الإهانات العنصرية والمسيئة عبر موقع إكس، مما دفعهما إلى خيار الإغلاق.

وأشارت الصحيفة إلى أنها تواصلت مع نادي تشيلسي من أجل الحصول على تعليق حول ذلك الأمر، دون جدوى.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو بعد هزيمة تشيلسي برباعية: كل شيء كان ضدنا وليفربول استحق الفوز

ونشرت الصحيفة ردود بعض مشجعي تشيلسي حول ذلك التصرف، حيث كتب أحدهم: “ربما لا يريدان الاستمرار في رؤية كراهية معجبيهما، لا تلومهما”.

وأضاف آخر: “أمر حزين للغاية، تحصل على الكثير من الإساءة مقابل لا شيء”.

وواصل ثالث: “إنه أمر فظيع، قاعدتنا الجماهيرية تكرههما، إنه أمر مثير للاشمئزاز، يحتاج الناس إلى إدراك الفرق بين النقد والكراهية”.

في حين كتب رابع: “نحن محظوظون بوجود هذين الاثنين في النادي، ويحتاج الناس إلى إلقاء نظرة في المرآة ومعرفة أن نظام بوتشيتينو هو الذي لا يحصل على أفضل النتائج من هذين الاثنين”.

وتعجب خامس: “لا أصدق أن الأمر وصل إلى هذا المستوى”.

, ثنائي تشيلسي يغلقان حسابهما عبر إكس بسبب رباعية ليفربول , , 2024-02-03 17:50:35 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336497?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336497?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336497%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #ثنائي #تشيلسي #يغلقان #حسابهما #عبر #إكس #بسبب #رباعية #ليفربول

قد يهمك ايضاً

نشر
close