ألكسندر سونج: منتخب الكاميرون لم يكن حرًا في كأس أمم إفريقيا 2023

3 فبراير، 2024

علق ألكسندر سونج، لاعب المنتخب الكاميروني الأسبق، على خروج الأسود من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

منتخب الكاميرون ودع بطولة كأس أمم إفريقيا من دور الـ16، عندما خسر بثنائية من نيجيريا، وسط مشاكل في معسكر الأسود على مدار البطولة.

طالع أيضًا | ألكسندر سونج عن عدم مشاركة أونانا مع الكاميرون: لم يحدث تدخل إداري في جيلنا بهذه الطريقة

ألكسندر سونج، لاعب آرسنال وبرشلونة الأسبق، قال في تصريحات للتلفزيون الكاميروني: “علينا أن نسأل أنفسنا، هل كان الجهاز الفني حرًا في اختياراته؟ هل اللاعبون كانوا أحرارًا؟”.

وأضاف لاعب الكاميرون السابق: “إذا لم تكن حرًا عقليًا، فإن جسدك لن يقدم أي شيء في الملعب، التفكير في المشاكل كان أكثر ما يؤرق المنتخب الكاميروني على مدار البطولة”.

وأكمل: “لقد تركنا لاعبين مثل تشوبو موتينج ومارتن هونجلا ونسامي، الذين يمكنهم قيادة هذا الفريق، لخبراتهم والجودة التي يمتلكها كل لاعب منهم”.

واختتم: “ليس لدي أي شيء ضد الشباب الذين أخذناهم للبطولة، ولكننا رأينا أنهم يواجهون صعوبات، فنية وذهنية، بسبب ما كان يحدث”.

, ألكسندر سونج: منتخب الكاميرون لم يكن حرًا في كأس أمم إفريقيا 2023 , , 2024-02-03 18:06:20 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336499?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336499?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336499%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #ألكسندر #سونج #منتخب #الكاميرون #لم #يكن #حرا #في #كأس #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close