مدرب خيتافي يهاجم بيلينجهام بعد العنصرية ضد جرينوود

3 فبراير، 2024

دافع خوسيه بوردالاس، مدرب خيتافي، عن لاعبه ماسون جرينوود ودعا إلى الاحترام بعد تصرف جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد.

وكان بيلينجهام تدخل في كرة مشتركة مع جرينوود خلال مباراة الفريقين يوم الخميس الماضي، وعقب ذلك بدا أن لاعب وسط ريال مدريد يوجه كلمات لمواطنه والتي اتضح لاحقًا أنه يصفه بـ”المغتصب”.

ويأتي ذلك بعد إلقاء القبض على جرينوود، في يناير 2022 بتهمة محاولة الاغتصاب والاعتداء، وهي التهم التي تم إسقاطها عنه لاحقًا.

وشدد مدرب خيتافي على أن تعليقاته السابقة التي تشير إلى أن بيلينجهام لعب دورًا في إعادة إعارة جرينوود في سبتمبر كانت بمثابة سوء فهم.

وقال بوردالاس للصحفيين في مؤتمر صحفي، قبل مباراة خيتافي أمام ريال بيتيس، عن كلمة بيلينجهام لجرينوود: “أعرف نفس الشيء الذي تعرفه، الأمر ليس متروكًا لي، يجب على النادي ورابطة الدوري الإسباني والاتحاد إجراء تقييم حول هذا الأمر”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أطلب الاحترام لجرينوود لأنه رجل عظيم، إنه رجل يحترم الجميع وسلوكه مثالي”.

وقال جيريمي فريمان، خبير وقارئ الشفاه الذي يعمل لدى صحيفة “ديلي ميل”، إنه واثق بنسبة 97 في المائة من أن بيلينجهام استخدم كلمة “مغتصب” في صراعه مع جرينوود.

, مدرب خيتافي يهاجم بيلينجهام بعد العنصرية ضد جرينوود , , 2024-02-03 18:03:00 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336498?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336498?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336498%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #مدرب #خيتافي #يهاجم #بيلينجهام #بعد #العنصرية #ضد #جرينوود

قد يهمك ايضاً

نشر
close