رسميًا | مروان فيلايني يعلن اعتزال كرة القدم

3 فبراير، 2024

أعلن مروان فيلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، اعتزاله لعبة كرة القدم، عن عمر يناهز 36 عامًا.

كان فيلايني قد رحل عن نادي شاندونغ تايشان، في نوفمبر الماضي، بعد أربع سنوات قضاها مع الفريق الصيني، ليقرر الآن إنهاء مسيرته الكروية التي استمرت 18 عامًا.

بدأ اللاعب البلجيكي الدولي، الذي شارك في 87 مباراة مع منتخب بلده، مشواره مع ستاندار لييج، وذلك قبل أن يلعب لفترات طويلة في الدوري الإنجليزي مع إيفرتون ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. تين هاج ينتقد قواعد اللعب المالي النظيف: أردت ضم مهاجمًا لـ مانشستر يونايتد

وكتب فيلايني عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “أكتب هذا المنشور لأعلن أنه بعد مسيرة استمرت 18 عامًا، سأعتزل كرة القدم الاحترافية”.

وأضاف: “يا لها من رحلة لا تصدق! أنا ممتن جدًا لأنني مارست الرياضة التي أحبها على أعلى مستوى، أنا فخور بتمثيل ستاندرد في بلجيكا، وإيفرتون ومانشستر يونايتد في المملكة المتحدة، وشاندونغ تايشان في الصين”.

وواصل: “لقد كان شرفًا لي أن ألعب مع المنتخب البلجيكي في أولمبياد 2008، ويورو 2016، وكأس العالم 2014 و2018، لقد لعبت أمام أفضل المشجعين في العالم، وأريد أن أغتنم هذه اللحظة لأشكرهم جميعًا على دعمهم الثابت طوال مسيرتي”.

وأردف: “لقد كان تشجيعكم وشغفكم مصدرًا دائمًا للإلهام بالنسبة لي، وبينما أبدأ هذا الفصل الجديد في حياتي، أتطلع إلى تحديات جديدة، ولكن كونوا مطمئنين، سأستمر في دعم اللعبة الجميلة بأي طريقة ممكنة”.

 

, رسميًا | مروان فيلايني يعلن اعتزال كرة القدم , , 2024-02-03 18:27:11 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336503?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336503?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336503%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #رسميا #مروان #فيلايني #يعلن #اعتزال #كرة #القدم

قد يهمك ايضاً

نشر
close