فيديو | نيوكاسل يفلت من الهزيمة على ملعبه بتعادل مثير مع لوتون تاون في مباراة الـ8 أهداف

3 فبراير، 2024

حضرت الإثارة بقوة بين نيوكاسل ولوتون تاون على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة الـ8 أهداف شهدت سيناريوهات مجنونة معتادة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين الماكبايس، والصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 4-4.

طالع أيضًا | عمر مرموش تحت أعين الكبار.. عملاق إنجليزي جديد يسعى إلى ضمه

تقدم شون لونجستاف في الدقيقة 7 من الشوط الأول لأصحاب الأرض، قبل أن يتعادل جبريل أوتشو برأسية في مرمى دوبرافكا في الدقيقة 21.

بعد دقيقتين فقط، انفرد جوردان وسدد بقوة في مرمى لوتون، لترتد الكرة من حارس الضيوف أمام لونجستاف الذي يسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن روس باركلي من التعادل مجددًا لفريق لوتون تاون، عند الدقيقة 40، ليعود الفريقان لغرف خلع الملابس، مثلما خرجا منها قبل انطلاق اللقاء.

في الشوط الثاني، حصل لوتون تاون على ركلة جزاء في الدقيقة 59، تمكن من خلالها كارلتون موريس أن يتقدم لأول مرة لصالح الضيوف.

وفي ظرف 3 دقائق، جاء الدور على اليجاه أديبايو بتسديدة متقنة في مرمى دوبرافكا، ليسجل لوتون تاون الهدف الرابع، ويوسع الفارق.

في الدقيقة 67، حافظ كيران تريبييه على آمال نيوكاسل، وسجل هدف تقليص الفارق، وبعد 5 دقائق تمكن البديل هارفي بارنيس من معادلة النتيجة.

المباراة استمرت للدقيقة 100، ولكن التعادل الإيجابي المثير حسمها ليخرج كل فريق بنقطة، حيث جعلت نيوكاسل يصل للنقطة 33 ويبقى في المركز التاسع، بينما لوتون تاون في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

أهداف مباراة نيوكاسل ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

, فيديو | نيوكاسل يفلت من الهزيمة على ملعبه بتعادل مثير مع لوتون تاون في مباراة الـ8 أهداف , , 2024-02-03 19:05:11 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336511?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336511?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336511%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #فيديو #نيوكاسل #يفلت #من #الهزيمة #على #ملعبه #بتعادل #مثير #مع #لوتون #تاون #في #مباراة #الـ8 #أهداف

قد يهمك ايضاً

نشر
close