فابريجاس يوضح مرشحه المثالي لخلافة كلوب في ليفربول

3 فبراير، 2024

كشف سيسك فابريجاس، النجم السابق لفريق آرسنال، عن المرشح المناسب من وجهة نظره لخلافة يورجن كلوب في ليفربول.

كان كلوب قد أعلن قبل أيام أنه ينوي مغادرة ليفربول نهاية الموسم الحالي، 2023/24.

وارتبط الكثير من المدربين بإمكانية خلافة يورجن كلوب في ليفربول، بداية من الموسم المقبل، ومن ضمنهم تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن.

وقال فابريجاس في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “تشابي رجل ذكي للغاية، لقد سبق وأن كان هناك، لقد فعل كل شيء وهو يعرف المعايير التي يتم وضعها في ليفربول، الجماهير تحبه وأعتقد أيضًا أنه مدرب جيد حقًا، لديه أفكار جيدة”.

اقرأ أيضًا.. كلوب: قرار رحيلي عن ليفربول لم يُحسن من أداء اللاعبين

وأضاف: “ربما يلعب بشكل مختلف بعض الشيء ولكن أعتقد أنه يتمتع بالقدرة على التكيف، لقد رأيته عندما كان مدربًا لفريق ريال سوسيداد ب، ثم الآن في باير ليفركوزن”.

وواصل: “إنه يفعل أشياء مختلفة، إنه قادر على التكيف مع الموقف ومع أنواع مختلفة من اللاعبين لديه ويمتلك العقلية الصحيحة، إنه شاب، لكن الشيء الجيد فيه هو أن لديه أفكارًا واضحة جدًا”.

واختتم: “إنه رجل ذكي ومستقر ويتمتع بالشخصية المناسبة، هو يستحق الإشادة، ولكنني أوافق على أنه سيكون قادرًا على القيام بذلك (تدريب ليفربول)”.

, فابريجاس يوضح مرشحه المثالي لخلافة كلوب في ليفربول , , 2024-02-03 19:04:22 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336510?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336510?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336510%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #فابريجاس #يوضح #مرشحه #المثالي #لخلافة #كلوب #في #ليفربول

قد يهمك ايضاً

نشر
close