تقارير: نادِ سعودي يدخل في مفاوضات مع فيتوريا

3 فبراير، 2024

كشفت تقاير صحفية أن نادي الشباب السعودي يتفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ويدرس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مُخاطبة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، من أجل تحمل جزء من الشرط الجزائي لعقد روي فيتوريا، تمهيدًا لتوجيه الشكر له، وذلك بعد توديع بطولة كأس أمم إفريقيا.

وحسبما جاء في صحيفة الرياضية السعودية فإن نادي الشباب يفاوض فيتوريا وقرر إيقاف بيريرا مؤقتًا.

طالع أيضًا.. خاص | اتحاد الكرة يمنع فيتوريا من السفر

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية، بعد أن قدم الفراعنة مستوى سيئًا للغاية، حيث تعادل الفريق في 3 مباريات بدور المجموعات وحصد 3 نقاط فقط، ثم خرج من ثمن النهائي بركلات الترجيح.

وطالب الإعلام والجماهير بضرورة إقالة البرتغالي روي فيتوريا، بسبب سوء النتائج والأداء، ويُنتظر أن يحسم اتحاد الكرة مصير المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

, تقارير: نادِ سعودي يدخل في مفاوضات مع فيتوريا , , 2024-02-03 18:56:52 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336508?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336508?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336508%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري السعودي, #تقارير #ناد #سعودي #يدخل #في #مفاوضات #مع #فيتوريا

قد يهمك ايضاً

نشر
close