الأهلي يضم ثنائي غاني تحت السن.. ويوقع عقدًا مع أحمد عابدين

3 فبراير، 2024

تعاقد نادي الأهلي مع الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي شيتا، لمدة أربعة مواسم ونصف.

جاء ذلك في ضوء استراتيجية الأهلي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا.

وكان الثنائي قد خضع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي، ونالا إشادة كبيرة من وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، حيث تم قيدهما تحت السن.

طالع أيضًا.. الأهلي يقيد 7 لاعبين في القائمة الإفريقية.. منهم وسام أبو علي وحارس مرمى

كما وقع أحمد عابدين، مدافع الأهلي مواليد 2006، على عقد مع النادي لمدة خمسة مواسم قادمة، في حضور وليد سليمان وبدر رجب.

عابدين ظهر بمستوى متميز خلال الفترة الماضية، التي انضم خلالها لتدريبات الفريق الأول ومشاركته في معسكر الإمارات الأخير، واستحق إشادة الجهاز الفني لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية عالية.

, الأهلي يضم ثنائي غاني تحت السن.. ويوقع عقدًا مع أحمد عابدين , , 2024-02-03 19:57:27 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336516?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336516?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336516%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #الأهلي #يضم #ثنائي #غاني #تحت #السن #ويوقع #عقدا #مع #أحمد #عابدين

قد يهمك ايضاً

نشر
close